رئيس التحرير: عادل صبري 07:43 صباحاً | السبت 15 ديسمبر 2018 م | 06 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

"المستقلون الجدد": شروط الإخوان للتفاوض تعجيزية

"المستقلون الجدد": شروط الإخوان للتفاوض تعجيزية

سيد الشورة 05 أغسطس 2013 09:31

انتقد حزب "المستقلين الجدد" تعمد قادة جماعة "الإخوان" رفع سقف مطالبهم، خلال العملية التفاوضية التي تجري معهم، من أجل فض اعتصامهم في ميداني "النهضة ورابعة العدوية"، وانخراطهم في الحياة السياسية.

 

وقال السيد ماهر ماجد، نائب رئيس الحزب، اليوم الاثنين، إن تشدد قادة الإخوان الممنهج ولجوئهم إلى وضع العراقيل أمام المفاوضات، لن يخدم جماعتهم، وكذلك لن يصب في خانة المصلحة الوطنية.

 

 وأضاف: "قادة الإخوان رغم فشلهم الرهيب في إدارة شئون البلاد خلال وجودهم في سدة الحكم، يجيدون المناورة، ويتفننون في وضع شروط، مع علمهم أن ملايين المواطنين الذين شاركوا في ثورة 30 يونيو، لن يقبلوها بأي حال"، على حد قوله.

 

 وأشار ماجد إلى أن ما أسماه "التفويض الذي منحه الشعب لقواته المسلحة وللحكومة"، لا يمكن أن يشمل التغاضي عن الإجرام، والتحريض علي قتل المتظاهرين، سواء من المؤيدين أو المعارضين، وإلحاق الأضرار بالأمن القومي المصري.

 

 ولفت نائب رئيس حزب المستقلين الجدد إلى أن جماعة الإخوان ليست في موضع قوة حقيقية، حتى يحق لها أن تملي شروطها، أو تفرض مطالبها التعجيزية، مؤكدًا أن الشعب لن يقبل أي اتفاق لا يحترم القانون، أو يعطي الإخوان مزايا انتقائية، على حد قوله.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان