رئيس التحرير: عادل صبري 07:45 صباحاً | الأحد 21 أكتوبر 2018 م | 10 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

مؤيدو "مرسي" يحاصرون دار مناسبات بالغردقة

مؤيدو مرسي يحاصرون دار مناسبات بالغردقة

الحياة السياسية

اللواء طارق المهدي

فيما هرب المحافظ من الشوارع الخلفية..

مؤيدو "مرسي" يحاصرون دار مناسبات بالغردقة

البحر الأحمر – ياسر وهب الله: 04 أغسطس 2013 22:45

حاصرت مسيرة للتيارات الإسلامية مساء الأحد، دار مناسبات مسجد القطرى بمنطقة السقالة بمدينة الغردقة، أثناء أحتفال عدد من السيدات والأطفال والشخصيات العامة بليلة القدر، بحضور اللواء طارق المهدي محافظ البحر الأحمر، واللواء حمدي الجزار مدير أمن البحر الأحمر.

 ضم الاحتفال الذي أقيم داخل دار المناسبات العشرات من الأطفال والسيدات وكذلك عددًا من الصحفيين، حيث قام المئات من المنتميين للتيارات الإسلامية، ومؤيدي المعزول بمحاصرة دار المناسبات، وأثناء التفافهم من حوله خرج محافظ البحر الأحمر وبرفقته مدير الأمن وقاموا بمحاصرتهم داخل سيارتهم وهروبهم من الشوارع الخلفية .

 

 وارتفع داخل دار المناسبات الصراخات والعويل من الأطفال من الداخل، وقذفوا رجال الأمن المرافقة للمحافظ ومدير الأمن بأقمعة المرور المتواجده أمام دار المناسبات.

 

 كما رشق العشرات منهم سيارة محافظ البحر الأحمر بالحجارة، وقام القائمون على إدارة دار المناسبات بإخراج كل من بداخله من الأبواب الخلفية لدار المناسبات.

 

 وردد المشاركون في المسيرة، هتافات معادية للواء طارق المهدي محافظ البحر الأحمر، لكونه ينتمي إلى القوات المسلحة، ومنها " إرحل يا مهدي" وكذلك هتافات أخري معادية للجيش والشرطة.

 

 وتدخل العقلاء من أهالي المنطقة وقاموا بفض محاصرتهم لدار المناسبات.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان