رئيس التحرير: عادل صبري 09:46 صباحاً | الاثنين 22 أكتوبر 2018 م | 11 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 33° صافية صافية

فيديو.. العريان يطالب "السيسي" باعتزال الحياة السياسية

قال إن الحل يكمن في عودة "مرسي"..

فيديو.. العريان يطالب "السيسي" باعتزال الحياة السياسية

مصر العربية – متابعات 04 أغسطس 2013 22:06

قال عصام العريان - نائب رئيس حزب الحرية والعدالة - إن الفريق أول عبد الفتاح السيسي، وزير الدفاع والإنتاج الحربي، عليه العودة عن قرار "الانقلاب العسكري"، واعتزال الحياة السياسية.

 

وأضاف في مداخلة هاتفية لقناة "الجزيرة مباشر مصر"، مساء اليوم الأحد: "حل الأزمة يكمن في عودة الرئيس المنتخب محمد مرسي، ويشرف بنفسه على أي خارطة طريق، وإجراء انتخابات برلمانية"، موضحًا: "نحن نعترف بالملايين التي خرجت على مرسي لكن الحل أن تجرى انتخابات برلمانية لياخذوا أغلبية، ويحاكمون الرئيس".

 

وتابع: "لم يستمع الانقلابيون إلى مطالب المعتصمين بالشوارع سيتم التصعيد والاعتصام في كل ميادين مصر إلى أن يتم عودة الشرعية، ولا تفاوض مع الانقلابيين".

 

وأكد أن التحالف الشعبي لدعم الشرعية لم يلتق أي من وزيري خارجية ‫‏قطر أو ‏الإمارات، مضيفًا أن "التحركات الإقليمية والدولية المحمومة دليل على فشل الإنقلابيين، والحل لن يكون إلا بالاستجابة للإرادة الشعبية".

 

وأشار إلي أنه لا عودة للحكم العسكري مرة أخرى، مضيفًا أنه يجب عودة مرسي، وبعدها يبدأ حملة تطهير كاملة للبلاد، مشددًا على أن أنصار مرسي معتصمون وهم حاملون لأكفانهم، وأن محمد البرادعي، نائب رئيس الجمهورية، والسيسي وعدلي منصور، رئيس الجمهورية، وحمدين صباحي، مؤسس التيار الشعبي يتحملون مسؤولية دماء أنصار الإخوان.

 

http://www.youtube.com/watch?v=EcYyTnnvwmM

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان