رئيس التحرير: عادل صبري 12:05 مساءً | الاثنين 22 أكتوبر 2018 م | 11 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 33° صافية صافية

فيديو.. القرضاوي: زيادة عدد معتصمي "رابعة والنهضة" "فرض عين" على كل مسلم

فيديو.. القرضاوي: زيادة عدد معتصمي "رابعة والنهضة" "فرض عين" على كل مسلم

مصر العربية – متابعات 04 أغسطس 2013 19:24

وجه  يوسف القرضاوي - رئيس الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين - رسالة إلى الشعب المصري، قائلًا: "أنادي أبناء مصر أن يخرجوا من بيوتهم لينضموا إلى إخوانهم المرابطين في رابعة العدوية والنهضة، ولا يتكاسل أحد إلا من عنده عذر، وتكثير العدد فرض عين على كل مسلم".

وقال للمعتصمين في رابعة العدوية والنهضة: "أنتم رابطتم طوال 38 يومًا لله لا لمخلوق ولا لدنيا وليس هناك أفضل من أن يعمل الإنسان لله تبارك وتعالى".

وأضاف في كلمة له تعليقًا على الأحداث الجارية والتي أذاعتها قناة "الجزيرة مباشر مصر"، مساء الأحد، أنه لا يجوز لأحد أن يلغي إرادة الناس، وصندوق الانتخابات لا يصلح بأن يُلغى إلا عبر انتخابات.

وأوضح القرضاوي، أنه لم يصبر من سمَاهم بـ"الانقلابيين" عامًا واحدًا على الرئيس المقال محمد مرسي، والذين كانوا يحاربونه على مدار العام الذي حكم فيه مصر.

وأكد أن ثورة يناير كانت من أعظم ثورات العالم، وسعد بها المصريون جميعهم، وأنهم فرحوا بنصر الله لهم بعد 60 عاما من معاناة الظلم والتزوير مصر.

وأشار إلى أن العسكريين رفضوا أن ينتخب الشعب نوابه وينتقل الحكم عبر ذلك المسار الديمقراطي، ولكنهم أبوا ذلك وقاموا بانقلابهم على محمد مرسي.

وخاطب أنصار مرسي قائلًا: "أثبتوا وأصبروا وتوكلوا على الله، ولا تتوكلوا على أحد غيره".

وشدد على أن الإعلام يخفي كل شيء عن المصريين ويضللهم ولا ينقل الحقيقة للناس.

وقال موجهًا رسالة إلى العالم الغربي: "أقول لهم حرام عليكم دينيًا وأخلاقيًا بأن يقفوا مع من سرقوا الحكم في مصر".

http://www.youtube.com/watch?v=XtXV5yMeaIo

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان