رئيس التحرير: عادل صبري 09:37 مساءً | الاثنين 22 أكتوبر 2018 م | 11 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 33° صافية صافية

"الدفاع الوطني" يعلن دعمه للحكومة في مواجهة الاعتصامات

"الدفاع الوطني" يعلن دعمه للحكومة في مواجهة الاعتصامات

عادل حسين 04 أغسطس 2013 12:24

طالب مجلس الدفاع الوطني برئاسة الرئيس المؤقت المستشار عدلي منصور خلال انعقاده أمس السبت، جميع المعتصمين في ميدانيي "رابعة العدوية" و"النهضة" أن يتحملوا مسؤولياتهم تجاه الوطن، وينبذوا العنف نبذا قاطعًا، وأن يسعوا إلى العودة إلى الصف الوطني، والالتحاق بخارطة المستقبل مع بقية أبناء الوطن.

 

وأكد المجلس – في بيان أصدرته رئاسة الجمهورية اليوم – على دعمه الحكومة في تفعيل القرارات المتعلقة باستعادة الأمن والاستقرار في المجتمع وبخاصة التعامل مع ما أطلقوا عليه "الخروقات و التهديدات الأمنية" الصادرة عن تجمعي "رابعة العدوية" و"النهضة" وما يسفران عنه من تداعيات تهدد السلم المجتمعي والأمن القومي، وذلك بما يتفق مع صحيح القانون، ويحترم حقوق الإنسان.


 
وأشار البيان إلى أن اتخاذ تلك الخطوات لعودة الأمن لا يحول دون إعطاء الفرصة لكافة الجهود والوساطات والمفاوضات، التي يمكن أن تؤدي إلى تجنيب الوطن المخاطر الصادرة عن هذين التجمعين، وتحافظ على أرواح.

 

وذكر البيان أن المجلس أكد في اجتماعه على المضي قدمًا، وبكل الإصرار في تحقيق النتائج المرجوة من "خارطة المستقبل" سياسيًا واقتصاديًا واجتماعيًا، مع عدم السماح لأي معوقات أيًا كان مصدرها أن تنال من عزم المصريين أو خطواتهم نحو مستقبلهم المستحق.
 
 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان