رئيس التحرير: عادل صبري 02:25 مساءً | الأربعاء 12 ديسمبر 2018 م | 03 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

مجلس الوزراء: الببلاوي سيجتمع بأحزاب الإسلام السياسي

مجلس الوزراء: الببلاوي سيجتمع بأحزاب الإسلام السياسي

ياسر العويطي 04 أغسطس 2013 10:56

أعلن الدكتور شريف شوقي، المستشار الإعلامي لرئيس الوزراء، أنه سيتم توجيه الدعوة لأحزاب الإسلام السياسي التي لم تحضر الاجتماع الذي عقده رئيس الوزراء الدكتور حازم الببلاوي مع قوى سياسية وممثلي أمس.

 

    
وأوضح شوقي في مؤتمر صحفي بمقر المجلس أن الجلسة الثانية من الحوار ستكون بحضور نائبي رئيس الوزراء الدكتور زياد بهاء الدين والدكتور حسام عيسى.

وأشار إلى أن اجتماع أمس ناقش تطورات الأوضاع الداخلية ومناقشة سبل الخروج من الموقف السياسي الراهن والالتزام ببنود خارطة الطريق.


ولفت إلى أن الدكتور الببلاوي طالب خلال الاجتماع بنبذ العنف والالتزام بالسلمية في التظاهرات، موضحًا تأكيد الحكومة على رفضها لظاهرة قطع الطرق وأن وزارة الداخلية بصدد اتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لإعادة حركة المرور إلى طبيعتها.


وأشار إلى أن عدد من رؤساء الأحزاب السياسية حضروا الاجتماع ومنهم حمدين صباحي ممثلاً للتيار الشعبي، ومحمد أبو الغار ممثلاً للحزب المصري الديمقراطي، والسيد البدوي عن حزب الوفد، وأسامة الغزالي حرب عن حزب الجبهة الديمقراطية، وأحمد سعيد عن حزب المصريين الأحرار، وعبد الغفار شكر عن حزب التحالف الشعبي، وعبد الجليل مصطفى وسامح عاشور القياديان بجبهة الإنقاذ.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان