رئيس التحرير: عادل صبري 10:14 مساءً | الاثنين 10 ديسمبر 2018 م | 01 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

قائد الجيش الثاني: أهالي سيناء خط أحمر

قائد الجيش الثاني: أهالي سيناء خط أحمر

حاتم عبد الله 04 أغسطس 2013 09:52

أكد اللواء أركان حرب أحمد وصفي قائد الجيش الثاني الميداني أن القوات المسلحة لن تسمح بوجود عناصر إرهابية أو خارجة عن القانون بشبة جزيرة سيناء.

 

وأضاف وصفي خلال لقائه بوفد من شباب مدن محافظة شمال سيناء الذي عقد مساء أمس السبت، بمدينة العريش بحضور مشايخ وعواقل قبائل المحافظة وقادة الجيش الثاني الميداني أن أهالي سيناء خط احمر غير مسموح المساس بأمنهم وسلامتهم.

 

وأدار وصفي حوارا مع شباب مدن المحافظة واستمع إلى آرائهم ومقترحاتهم وأعلنوا دعمهم الكامل للقوات المسلحة في محاربة الإرهاب والقضاء عليه، وتأييدهم للفريق اول عبد الفتاح السيسي وزير الدفاع والإنتاج الحربي وللقوات المسلحة ومساندتها في الحرب على الإرهاب، مؤكدين أنهم يساندوا الجيش والشرطة في استمرار العمليات العسكرية للقضاء علي البؤر الإجرامية.

واستنكروا الشباب العمليات الإرهابية التي تستهدف رجال الجيش والشرطة التي تؤدي زعزعة الأمن والاستقرار في سيناء.

وطالب شباب شمال سيناء باستمرار العمليات العسكرية التي تقوم بها القوات المسلحة من أجل ضبط العناصر المسلحة والقضاء على البؤر الإجرامية والخارجين عن القانون، من اجل عودة هيبة الدولة مرة أخرى وسيطرتها الكاملة على كل ربوع سيناء، كما طالبوا بمواصلة إغلاق الأنفاق الحدودية المنتشرة بين مصر وقطاع غزة والقضاء على ظاهرة تهريب السلع والبضائع والمحروقات.

وفي نهاية اللقاء وافق قائد الجيش الثاني على فتح مستشفى العريش للقوات المسلحة يومان أسبوعيًا لعلاج أهالي سيناء.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان