رئيس التحرير: عادل صبري 06:24 مساءً | الأربعاء 19 ديسمبر 2018 م | 10 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 21° غائم جزئياً غائم جزئياً

جميلة إسماعيل: لا مانع من اندماج الدستور مع الأحزاب المدنية

خلال حضورها لإفطار الحزب بالفيوم..

جميلة إسماعيل: لا مانع من اندماج الدستور مع الأحزاب المدنية

سيد الشورة 04 أغسطس 2013 08:43

أكدت جميلة إسماعيل، أمينة التنظيم والقيادية بحزب الدستور، أنه لا مانع من اندماج حزب الدستور مع كافة الأحزاب الأخرى المدنية الموجودة على الساحة.

 

جاء ذلك خلال زيارتها لمحافظة الفيوم مساء أمس السبت عقب الإفطار الذي نظمته أمانة حزب الدستور بنادي المحافظة وحضره ممثلو القوي السياسية والأحزاب وشباب الثورة ووالد الضابط الشهيد محمد أبو شفرة الذي استشهد على يد مجهولين في رفح، وحضر اللقاء أحمد الشربيني، أمين حزب الدستور بالفيوم، وأمناء أحزاب المصريين الأحرار والتحالف الشعبي والتيار الشعبي.


وأضافت "إسماعيل" أن قرار اندماج حزب الدستور مع الأحزاب الأخرى يرجع إلى قرار وإرادة قواعد الحزب بالمحافظات التي ستقرر وتختار أي الأحزاب الأقرب للدستور للاندماج معها.

وأشارت إلى أنه بالنسبة لقيام قيادات جبهة الإنقاذ باتخاذ قرارات دون الرجوع لأعضاء الجبهة والأحزاب بالمحافظات فذلك يرجع لمشكلة الاتصال والتواصل الموجودة بالأحزاب حديثة النشأة، وأضافت أن حزب الدستور بدأ يتجاوز هذه المشكلة من خلال كوادر الاتصال بالحزب وسوف يتم تصدير تجربة حزب الدستور إلى التيار الشعبي.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان