رئيس التحرير: عادل صبري 11:46 صباحاً | الجمعة 14 ديسمبر 2018 م | 05 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

دفاع معتقلى الاخوان: التهم ملفقة والنيابة لن تستطيع أثبتها

متهما الشرطة بانتهاك حقوق ابو اسماعيل

دفاع معتقلى الاخوان: التهم ملفقة والنيابة لن تستطيع أثبتها

كتب- محمد معوض 02 أغسطس 2013 14:03

قال أحمد مهران استاذ القانون العام  وعضو فريق الدفاع عن المتهمين من معتقلى نظام الرئيس السابق محمد مرسى ان لجنة الدفاع عن المساجين الاسلاميين رصدت مجموعة من الانتهاكات الغير قانونية والانسانية على اعضاء التيار الاسلامى فى سجن طره .

وأشار إلى أن النشطاء وقيادات التيار الاسلامى على راسهم الشيخ حازم ابواسماعيل رئيس حزب الرايه يتعرضون لابشع انواع التعذيب والقمع من قبل قوات الشرطة داخل السجون ولا يتم اعطائهم الحقوق الانسانية المعترفة بها فى العالم اجمع.

وأكد السجناء فى الصحة والمأكل والتنفس والتعبير عن الراى وان ذلك يعد مخالفات جسيمة لا تتفق مع القانون وتشكل جرائم جنائية لا تسقط بالتقاضى .

وأضاف مهران ان جميع التهم  الموجهه للشيخ حازم صلاح ابو اسماعيل وغيره من المحبوسين لا يوجد لها اى دليل ولن تستطيع النيابة العامة ان تؤكد صحتها لانها ملفقه وما حدث هو اعتقال تعسفى وما يحدث الان من التحقيق فى السجون وليس فى مقر النيابه هى سابقه خطيره و لم تحدث من قبل مما يؤكد على فساد وعدم صحة اى اجراءات تتخذ ضدهم .

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان