رئيس التحرير: عادل صبري 06:50 مساءً | الاثنين 17 ديسمبر 2018 م | 08 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

رائد صلاح: مرسي رئيس شرعي انقلبت عليه أدوات تابعة للغرب

رائد صلاح: مرسي رئيس شرعي انقلبت عليه أدوات تابعة للغرب

الحياة السياسية

الشيخ رائد صلاح

ضمن فعاليات الحركة الإسلامية داخل إسرائيل..

رائد صلاح: مرسي رئيس شرعي انقلبت عليه أدوات تابعة للغرب

الأناضول 02 أغسطس 2013 13:07

أنهت الحركة الإسلامية داخل إسرائيل، بعد ظهر اليوم، نشاطها التضامني الذي دعت إليه لدعم الرئيس المعزول محمد مرسي في وجه ما أسمته "الانقلاب".

 

وكانت الحركة الإسلامية قد دعت عبر بيان لها أمس، أبناء الشعب الفلسطيني في البلدات العربية حضور صلاة جمعة حاشدة في مدينة أم الفحم وسط إسرائيل يؤمها الشيخ رائد صلاح، وذلك دعماً لمرسي الذي عزله الجيش أوائل الشهر الماضي.

 

وبحسب مراسل الأناضول فقد توافد ظهر اليوم الآلاف من الفلسطينيين العرب في إسرائيل إلى مدينة أم الفحم التي شهدت صلاة جمعة حاشدة في ملعب وسط المدينة، ألقى فيها الشيخ رائد صلاح رئيس الحركة الإسلامية خطبة الصلاة".

 

وقال الشيخ صلاح في خطبته، إن "الأمة اليوم تنتفض نصرة لرئيس شرعي انقلبت عليه أدوات تابعة للغرب، وتآمرت لضرب المشروع الإسلامي في المنطقة، وأرادت بذلك العودة بالأمة إلى عصور العسكر".

 

وأضاف "الانقلاب العسكري على الشرعية في مصر أراح أعداء الأمة، ومكنهم من المضي في مخططاتهم التي تستهدف عقيدة الأمة ومستقبلها ".

 

من جانبه قال زاهي نجيدات الناطق بإسم الحركة الإسلامية في بيان له إن "مجموعة الأنشطة الجماهرية التي تقوم بها الحركة الإسلامية وجموع الشعب الفلسطيني تأتي كموقف حق ومنصرة لأشقائنا المصريين الثائرين على الانقلاب والساعين لاسترداد الشرعية ".

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان