رئيس التحرير: عادل صبري 08:55 صباحاً | الاثنين 10 ديسمبر 2018 م | 01 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

30 يونيو بمطروح: نرفض عودة أمن الدولة والفلول

30 يونيو بمطروح: نرفض عودة أمن الدولة والفلول

الحياة السياسية

مقر الأمن الوطني - أرشيف

30 يونيو بمطروح: نرفض عودة أمن الدولة والفلول

محمد رفعت 01 أغسطس 2013 13:26

أصدرت جبهة 30 يونيو بمحافظة مطروح، بيانا حول الأحداث الأخيرة التى شهدتها البلاد وتطور الأوضاع بعد قرار فض اعتصام رابعة العدوية والنهضة.

 

وأكدت الجبهة أن 30 يونيو خرجت لإسقاط الإخوان التى خانت ثورة 25 يناير لتحقيق مصالحهم الشخصية على حد وصفها .

 

ونص بيان  جبهة 30 يونيو بمطروح الذى صدر -اليوم – على أنه "انطلاقا من مبادئنا وانحيازنا الكامل لثورة 25 يناير وجب التنويه على ما يلي:

 

أولا:  30 يونيو هي موجة من موجات ثورة 25 يناير خرج فيها الشعب المصري لإسقاط نظام الإخوان الذي انضم متأخرا للثورة ثم خانها وعقد الصفقات لتحقيق مصالحهم السياسية والشخصية على جثة الوطن والثورة والشهداء فوجب إسقاطهم وإخراجهم من المعادلة الثورية.

ثانيا: المؤسسة العسكرية هي درع وسيف للوطن وننأى بها التدخل في الحياة السياسية وتعرض نفسها للنقد والتلوث بالعمل السياسي المتغيرة معطياته ونناشد القادة العسكريين الحفاظ على طهارتها وانتمائها للشعب المصري كله.

ثالثا: نحن نرفض ما جاء في تصريحات وزير الداخلية حول عودة أمن الدولة بشكلها وهيكلها القديم الذي كانت ممارساته أحد أسباب ثورة يناير، وكذلك نرفض إقصاء أى فصيل مصري من ممارسة العمل السياسي، لأن الممارسة أثبتت كشف الجميع أمام الشعب فالممارسة السياسية للإخوان كانت خير مثال لفضحهم وبيان فشلهم أمام الشعب عندما أصروا على استخدام نفس أدوات نظام مبارك القمعية وحجرهم على الحريات لذلك نرفض أى إجراءات استثنائية خارج القانون.


 رابعا: نرفض بكل قوة ووضوح عودة رموز نظام مبارك الفاسدة التي كانت سببا في تراجع مصر على المستوى السياسي والاقتصادي والاجتماعي فنعلنها بكل حزم "لا لفلول مبارك ولا لفلول الإخوان" من الذين تلوثت أيديهم بالدماء والفساد .


 خامسا: نطالب بالإعلان السريع عن نتائج لجان التحقيق في أحداث شارع النصر وضرورة تحديد المسئول عن إراقة الدماء المصرية.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان