رئيس التحرير: عادل صبري 08:48 صباحاً | السبت 18 أغسطس 2018 م | 06 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

عارف: الجيش ينفذ نظرية "ضربوا الأعور على عينه"

عارف: الجيش ينفذ نظرية ضربوا الأعور على عينه

الحياة السياسية

أجمد عارف المتحدث الرسمى لجماعة الإخوان

عارف: الجيش ينفذ نظرية "ضربوا الأعور على عينه"

عمر ياسين 01 أغسطس 2013 10:36

اعتبر أحمد عارف، المتحدث الرسمي باسم جماعة الإخوان المسلمين أن انسحاب الجيش من المشهد وتصدير الداخلية في كل المجازر عقب حادثة الحرس الجمهوري هي من باب المثل "ضربوا الأعور على عينه قال خسرانة خسرانة" نظرا لسمعتها عند الشعب المصري.

 

وأضاف عارف في تصريحات إعلامية تعليقا على قرار مجلس الوزراء بتفويض وزير الداخلية في فض اعتصامي رابعة العدوية والنهضة: "إن الانقلاب هو العنوان الحقيقي للإرهاب، وبعدما جمعوا الحطب أياما وأسابيع، يريدون إضرام النار بالشعب المصري جزاء رفضهم لانقلابهم الدموي".


وتابع عارف، قائلا: "بعد فاجعة المجزرة عند الحرس الجمهوري ومشاركة قوات من الجيش بها، أصبحوا يصدرون الداخلية في كل المجازر الإجرامية لأنهم يعلمون سمعتها عند الشعب المصري من باب المثل القائل (ضربوا الأعور على عينه .. قال خسرانة خسرانة).

 

واعتبر عارف أن الدماء كلها معلقة في رقاب من وصفهم بـ"الانقلابيين"، موجها الدعوة الشعب المصري للنزول بالشوارع والميادين من الآن إلى الجمعة المقبل؛ قائلا إنها تصادف يوم الإقالة الشعبية للمشير طنطاوي العام الماضي على حد وصفه


ونوه عارف بأنهم كمعتصمين "سلميون ثابتون متفائلون".

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان