رئيس التحرير: عادل صبري 11:13 مساءً | الثلاثاء 11 ديسمبر 2018 م | 02 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

ننشر خريطة مسيرات مليونية "مصر ضد الانقلاب"

ننشر خريطة مسيرات مليونية "مصر ضد الانقلاب"

كتب - محمد مجدي 01 أغسطس 2013 03:33

دعا التحالف الوطني لدعم الشرعية ورفض الانقلاب جميع الأحرار في كافة دول العالم للتظاهر السلمي وذلك في مليونية "مصرضد الانقلاب" يوم الجمعة القادم الثاني من أغسطس 2013 الموافق 24 من رمضان 1434، وذلك تجاوبا مع الشعب المصري المدعو للاحتشاد في كافة ميادين وشوارع مصر بجميع محافظاتها ومدنها وقراها.

واعلن التحالف عن نقاط الانطلاق التي ستتحرك منها المسيرات بعد صلاة الجمعة في القاهرة الكبرى وهم 33 مسيرة من مختلف ميادين ومساجد القاهرة وهى مسجد الخازندار بشبرا، ومسجد صهيب الرومي بالشرابية، ومسجد التقوى بشبرا الخيمه " كوبري عرابي، مسجد القدس بالمرج عين شمس، مسجد نور المحمدي بميدان المطرية، ومسجد العزيز بالله بالزيتون، ومسجد السلام بالحي العاشر بميدنة نصر، مسجد الألف مسكن بالالف مسكن، مسجد الفتح بالخلفاوي.

اضافة الى مسجد الحمد بالتجمع الخامس، مسجد المهدي بمدينة السلام، مسجد المراغي بحلوان، مسجد الريان بالمعادي، مسجد ابو بكر الصديق بدار السلام، مسجد عمرو بن العاص بمصر القديمة، مسجد الرحمن الرحيم ش صلاح سالم، مسجد النور بالعباسية، مسجد الفتح برمسيس، مسجد الجلاء برمسيس، مسجد التوحيد بغمرة، مسجد ابو جاموس بمصر الجديدة، مسجد الاستقامة بميدان الجيزة، مسجد اسد بن الفرات بالدقي، مسجد خاتم المرسلين بالعمرانية، مسجد خالد بن الوليد بالكيت كات، مسجد مصطفى محمود بالمهندسين، مسجد المغفرة بالمهندسين، مسجد الصباح الهرم، مسجد مشاري الهرم، مسجد الرحمة الهرم، مسجد التوحيد فيصل، مسجد الحصري 6 اكتوبر، مسجد راغب 6 اكتوبر.

وكان التحالف قد اعلن في بيان في وقت سابق "إن قرار تفويض الداخلية بفض الاعتصامات السلمية يأتي "ليؤكد على حالة الارتباك التي يعيشها الانقلابيون، بسبب الرفض الشعبي العام لجماهير شعبنا لانقلابهم الدموي".
وحذّر من وجود "مخططات مخابراتية وأمنية تواترت شواهد بشأنها، مثل إخلاء بعض الأماكن من قوات الحراسة في القاهرة وبعض المحافظات وغيرها لإشاعة الفوضى وافتعال أعمال عنف لتكون ذريعة لارتكاب مذابح جديدة وفض الاعتصامات السلمية بالقوة».
وأكد التحالف على استمرار اعتصاماته السلمية، وقال: "سلميتنا أقوى من رصاصهم".
وحمل من وصفهم بـ"الانقلابيين" المسؤولية الكاملة عن أي أعمال عنف أو قتل. ودعا "شرفاء قوات الجيش والشرطة" إلى عدم توجيه رصاصهم إلى صدور إخوانهم من أبناء الشعب".

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان