رئيس التحرير: عادل صبري 01:56 مساءً | الثلاثاء 21 أغسطس 2018 م | 09 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

أمين بندر ومركز بني سويف يتقدم باستقالته من "مصر القوية"

احتجاجا علي مواقف أبو الفتوح تجاه الأزمة الحالية..

أمين بندر ومركز بني سويف يتقدم باستقالته من "مصر القوية"

كتب : أشرف محمد 31 يوليو 2013 19:56

تقدم أمين حزب مصر القوية عن بندر ومركز بنى سويف تامر عبد المنعم باستقالته؛ اعتراضاً علي موقف الدكتور أبو الفتوح وقيادات الحزب مما يحدث وعدم إدانة سفك دماء المصريين  فضلا عن اتخاذهم قرارات وتبنيهم مواقف  دون الرجوع للقواعد الحزبية . 

وكتب عبدالمنعم في استقالته : "وأعلن أنا تامر محمد محمد عبدالمنعم تمسكى بمصريتى واعتذارى للشعب المصرى الأصيل عن الفترة التى منحت فيها ثقتى للدكتور  أبو الفتوح وبعض من أفراد الحزب الذين يدورون فى فلكه وأعتذر للكثير من شباب الحزب الذين أثق فى وطنيتهم  عن عدم قدرتى على الاستمرار وتحمل هذا الكم من التناقضات والكذب والتضليل الذى يمارس ضد الشعب ووطننا العزيز مصر".

 جدير بالذكر، أن بني سويف شهدت زيارة د.عبد المنعم أبو الفتوح للمحافظة الأسبوع قبل الماضي في لقاء مع أمانات الحزب بالمحافظة لإثناء عدد من أعضاء الحزب عن قرارهم بالاستقالة ، حيث أصر عدد من القيادات والأعضاء على الاستقالة بسبب اعتراضهم على مواقف الحزب السياسية تجاه الأزمة السياسية الراهنة وعزل الرئيس المعزول محمد مرسي.

وقرر ثلاثة أعضاء مؤسسين بالحزب وهم ياسر مغازي، وجمال عبد الخالق، ومحمد وطني، عدم التراجع عن الاستقالة والإصرار عليها رغم محاولة قيادات الحزب في إثناءهم عن ذلك.

 وكان أبو الفتوح قد التقى عددًا من أعضاء حزب مصر القوية بأمانة بني سويف في لقاء مغلق بقاعة (مسايا) بكورنيش النيل بمدينة بني سويف منذ نحو أسبوعين.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان