رئيس التحرير: عادل صبري 08:24 مساءً | الخميس 13 ديسمبر 2018 م | 04 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

القوصي: "مرسي" كان يقف ضد الشريعة

القوصي: مرسي كان يقف ضد الشريعة

الحياة السياسية

أسامة القوصى

القوصي: "مرسي" كان يقف ضد الشريعة

مصر العربية- متابعات 31 يوليو 2013 12:35

قال الشيخ أسامة القوصي، الداعية السلفي، إن سيد قطب هو الذي كان يحكم مصر من قبره طيلة العام الماضي، مشيرًا إلى أن الرئيس المقال محمد مرسي كان يقف ضد الشريعة، حيث كان يدلى بتحقيق وعودا ولا ينفذها، لذا فإنه أجاز الخروج عليه.

 

وأضاف القوصي، خلال حواره عبر قناة "سى بى سى" خلال برنامج "جر شكل" أن القطبيين هم من يسيطرون على جماعة الإخوان المسلمين الآن، حيث أن قادة مكتب الإرشاد قطبيون يكفرون المجتمع، حسب قوله.

 

وقال القوصى، إن القيادات الموجودة على منصة اعتصام رابعة العدوية مجرمون والشباب مغرر به ومضحوك عليه ويجب تأهيله مرة أخرى حتى يعود إلى الحياة، مؤكدًا أن جماعة الإخوان إرهابية.

 

ووصف القوصي الجماعات الإسلامية بأنها تشبه الخلايا السرطانية تسعى فقط للتفريق والتخريب من خلال قياداتها واصفا الدكتور محمد البلتاجي بأنه تاجر ديني بامتياز بينما قال عن الداعية محمد حسان إنه "متطرف".


 وأكد القوصي أن ثورة 30 يونيو كانت النهاية لجماعة الإخوان المسلمين، متمنيا أن يعود حزب الدين إلى الدعوة الإسلامية ويترك السياسة التي فشل فيها بامتياز.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان