رئيس التحرير: عادل صبري 04:20 صباحاً | الأحد 19 أغسطس 2018 م | 07 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

الداخلية تنفى إضراب مجندين بالسويس عن الطعام

احتجاجًا على وفاة اثنين من زملائهما..

الداخلية تنفى إضراب مجندين بالسويس عن الطعام

أ ش أ 30 يوليو 2013 22:29

نفى مصدر أمنى مسئول بوزارة الداخلية صحة ما تناقلته إحدى صفحات موقع التواصل الاجتماعى " الفيس بوك " على شبكة المعلومات الدولية تحت إسم (المجلس الأعلى للقوات الإخوانجية الفيسبوكية) حول إضراب مجندى قطاع شرق طريق مصر السويس للأمن المركزى عن الطعام.


وذكر المصدر الأمنى أن هذا الخبر عار تماما عن الصحة جملة وتفصيلا، مشيرا الى أنه يقصد منه استهداف احدى مؤسسات وزارة الداخلية.


وأكد المصدر الأمنى أنه على عكس ما تناقلته تلك الصفحة، فإن كافة الضباط والأفراد والجنود منتظمون فى خدماتهم ويؤدون واجبهم ورسالتهم على أكمل وجه، ويعلون قيم العطاء وإنكار الذات لصالح أمن واستقرار الوطن.


وشدد المصدر الأمنى على أن وزارة الداخلية تقوم بتوفير كافة أوجه الرعاية للمجندين طوال فترة التجنيد بقطاعات وزارة الداخلية المختلفة.


كانت الانباء التى نفتها صفحة "أدمن المجلس الاعلى للقوات المسلحة " قد أكدت وجود توافد كبير للشرطة العسكرية وقوات الجيش على المعسكر 26 مدفعية بطريق مصر – السويس بسبب اضراب المجندين داخله احتجاجاً على وفاة اثنين من زملائهم بسبب تجنيدهما الاجبارى رغم انهما غير لائقين طبياً.
واضافت الأنباء أن المجندان مصابان بأمراض فى القلب وتوفيا بسبب عدم وجود رعاية طبية، وهو ما أثار غضب زملائهما فى المعسكر.


وأشارت إلى أن المحتجين داخل المعسكر طردوا اللواء حمدى بدين قائد الشرطة العسكرية ورددوا هتافات ضده وضد الشرطة العسكرية ،كما حاصر آلاف الجنود المعسكر فى الوقت الذى انسحبت فيه كل قوات الجيش والشرطة العسكرية من معظم المناطق الحيوية بالسويس وهو ما نفاه أدمن الصفحة الرسمية للمجلس الأعلى للقوات المسلحة.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان