رئيس التحرير: عادل صبري 03:53 صباحاً | الأربعاء 20 يونيو 2018 م | 06 شوال 1439 هـ | الـقـاهـره 43° صافية صافية

"تمرد عالمي": نسعى لجمع مليار توقيع ضد الإرهاب

"تمرد عالمي": نسعى لجمع مليار توقيع ضد الإرهاب

أ ش أ 30 يوليو 2013 11:12

أعلنت حركة "تمرد عالمي" التي أسسها مجموعة من الشباب المصريين أن الحركة تستهدف جمع مليار توقيع من مختلف دول العالم ضد العنف والإرهاب ومصادر تمويلها سواء من الدول أو المنظمات أو حتى من الأفراد خاصة في منطقة الشرق الأوسط والتي تعد مسرحًا للعمليات والتنظيمات على مستوى العالم.

 

وقالت إلهام رزق، المتحدث الإعلامي باسم الحركة - في تصريح لوكالة أنباء الشرق الأوسط اليوم الثلاثاء - إن الحركة تستعد حاليًا لمخاطبة جميع سفارات دول العالم المتواجدة في مصر للتواصل معها ومع دولهم بشأن تدعيم أهداف الحركة لنبذ العنف والإرهاب العالمي.

 

وأضافت أن الحركة تضع في برنامجها نشر أهدافها في كل دول العالم من خلال ممثلين لها دوليا، كما سيتم تدشين موقع إلكتروني بكل اللغات الرئيسية لتسهيل التواصل مع شباب العالم، مشيرة إلى أن موقع الحركة حاليًا على صفحة التواصل الاجتماعي فيس بوك باللغة العربية " تمرد عالمي".

 

وأشارت رزق إلى أنه سيتم أيضا مخاطبة الهيئات والمنظمات الدولية والإقليمية مثل الأمم المتحدة والاتحاد الأوروبي والمفوضية الأوروبية والجامعة العربية والاتحاد الأفريقي واتحاد دول الفرانكفونية من أجل العمل سويًا على محاربة الإرهاب ومصادرة في كل مكان.

 

وأوضحت أنه يجري حاليا الاعداد لعقد مؤتمر صحفي بنهاية هذا الأسبوع أو مطلع الأسبوع المقبل للإعلان رسميا عن تأسيس حركة تمرد عالمي، وشرح أهدافها وخططها في الشارع المصري، مطالبة جموع الشعب المصري بدعم الحركة لإيصال رسالتهم النابذة للعنف والرافضة للإرهاب إلى كل شعوب العالم.

 

وكشفت رزق عن أن الحركة نجحت حتى الآن في جمع أكثر من مائة ألف استمارة من الشباب المصري المؤيدين للحملة خلال تظاهرات 26 يوليو الماضية فقط وذلك تدعيما لمبادرة الفريق عبد الفتاح السيسي وزير الدفاع والقائد العام للمسلحة الداعية لمحاربة الإرهاب والعنف والتطرف في مصر.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان