رئيس التحرير: عادل صبري 06:10 صباحاً | الجمعة 14 ديسمبر 2018 م | 05 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

حازم عبد العظيم : سلطان وماضي وعبد الرحمن يوسف خلايا نائمة

حازم عبد العظيم : سلطان وماضي وعبد الرحمن يوسف خلايا نائمة

الحياة السياسية

ابو الفتوح

قال إن " أبو الفتوح " إخواني الهوي

حازم عبد العظيم : سلطان وماضي وعبد الرحمن يوسف خلايا نائمة

مصر العربية – متابعات 29 يوليو 2013 22:51

قال الناشط السياسى حازم عبد العظيم، إن عصام سلطان وأبو العلا ماضى وعبد الرحمن يوسف القرضاوى هم خلايا نائمة وتابعون لجماعة الإخوان المسلمين، مشيراً إلى أنهم أخطر من الإخوان الصرحاء لأنهم ينكرون أنهم إخوان وفى نفس الوقت يدافعون باستماتة بالغة ولهم أسلوب أقل ما يوصف عنه بالنفاق.

 

وأكد خلال حواره ببرنامج " هنا القاهرة"، علي فضائية " القاهرة والناس"، مساء الأثنين، أن الدكتور عبد المنعم أبو الفتوح  أيضاً من الخلايا النائمة وأنه إخوانى الهوى، لافتا إلي أنه راهن في إحدى المظاهرات بأنه لن يهتف بسقوط حكم المرشد وبالفعل لم ينطق وهرب من نطقها.


وتابع :"  ظهر أبو الفتوح أكثر وضوحاً فى 30 يونيو، ثم بعد ذلك وصف ما حدث بأنه انقلاب على الرغم من حجم المظاهرات والرفض من الشعب المصرى حيال حكم جماعة الإخوان المسلمين".


وأشار إلى أن ثورة 30 يونيو ثورة حقيقية وبالنسبة لموضوع حكم العسكر وسقوطه تأكد أن هذه مؤامرة ضد مصر وكنا وقودا بشريا لضرب القوات المسلحة وسوف يأتى اليوم الذى تتكشف طبيعة العلاقة بين المشير طنطاوى والإخوان والولايات المتحدة الامريكية.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان