رئيس التحرير: عادل صبري 01:46 مساءً | السبت 15 ديسمبر 2018 م | 06 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

فيديو.. مخيون: مرسي رفض مبادرة لا تتضمن انتخابات رئاسية

فيديو.. مخيون: مرسي رفض مبادرة لا تتضمن انتخابات رئاسية

الحياة السياسية

يونس مخيون

فيديو.. مخيون: مرسي رفض مبادرة لا تتضمن انتخابات رئاسية

مصر العربية – متابعات 29 يوليو 2013 22:03

قال يونس مخيون رئيس حزب النور، إن الرئيس المقال محمد مرسي رفض مبادرة من الفريق أول عبدالفتاح السيسي لم تكن تتضمن إجراء انتخابات رئاسية مبكرة، ولا عزل.

 

وأكد مخيون خلال لقائه ببرنامج " في الصميم"، علي فضائية " روتانا مصرية"،  أن الرئيس المقال قلل من التظاهرات التي ستخرج في 30 يونيو، مشيرا إلي أنه تلقى دعوة من الرئيس يوم 29 يونيو، حيث كان الاجتماع بالأحزاب الإسلامية، وعرض الرئيس علينا مبادرة السيسي، إلا أنها وجدت رفضا من جميع قيادات الأحزاب التي تواجدت.


وتابع: "كان أول من تكلم هو محمد سعد الكتاتني، وقال : "لا تلتفت أنت بعد خطابك الأخير ( والذي كان يوم الأربعاء) الشعب كله أصبح معك، ومؤيد لك مائة في المائة، ومظاهرات يوم 30 هتعدي زيها زي أي مظاهرة، ولو أنك استجبت سيطالبون بمطالب أخرى.".


وأكمل :" رئيس حزب إسلامي آخر قال " السيسي ماله ومال المبادرات"، لافتا إلي  أنه أكد أن أتباع نظام مبارك بدأوا يحركون الشارع، وهذا نتيجة خطأ في إدارة البلاد يجب إصلاحه، لكنه لم يلتفت إلى كلامنا وبعث رسالة للسيسي برفض هذه المبادرة.


وأضاف:" جاء يوم 30 يونيو ووجدنا الناس خرجت بأعداد مهولة أكثر من 25 يناير، وخرج الناس في القرى والمراكز فيما يشبه ثورة 19.. وتواصلنا مع الرئاسة فردت وقالت: الأمر تحت السيطرة واتصلنا بأكثر من حزب إسلامي فأكدوا أنه لا مشاكل والأمر سينتهي واللي خرجوا شوية عيال وأطفال شوارع وشوية وهيروحوا.. تعاملوا بنفس منطق مبارك".
https://www.youtube.com/watch?feature=player_embedded&v=fvzGKgS-kUs

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان