رئيس التحرير: عادل صبري 01:50 صباحاً | الأربعاء 15 أغسطس 2018 م | 03 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

حجازي: أسلحتنا في الميادين "المصحف والسواك والدعاء"

حجازي: أسلحتنا في الميادين المصحف والسواك والدعاء

الحياة السياسية

صفوت حجازي

قال أنهم لن يغادروا إلا بعودة الشرعية

حجازي: أسلحتنا في الميادين "المصحف والسواك والدعاء"

مصر العربية – متابعات 29 يوليو 2013 20:50

قال صفوت حجازي عضو التحالف الوطني لدعم الشرعية ورفض الانقلاب، إن المعتصمين في الميدان لا يملكوا سلاحا سوى القرآن والذكر والاستغفار وسجادة الصلاة والسواك، موضحا أن قوات التأمين لا تحمل سوى عصي وشوم ومواسير بلاستيك وخوذ لحماية الميدان.

 

وأشار حجازي خلال لقائه علي فضائية "احرار 25 "، مساء اليوم الأثنين، أن القناصة قتلوا ضابط شرطة كان مؤيد للشرعية وقام لواء شرطة بقنص 20 مؤيد للشرعية من بينهم ضابط الشرطة.


وأكد أن الدم المصري كله حرام وكله غالي في قلوب المصريين ، مشيرا ألي أن تصريح " لو أحد رش الرئيس مرسي بالمياه سنرشه بالدماء " هو مثل يدلل علي شدة الحب لشخص الرئيس محمد مرسي ، واننا لن نتعامل بشدة او قسوة او عنف وسنحافظ علي السلمية الي أخر نفس.


وأضاف أنه لم يتعرض لاي عنف في حياته ولم يخالف اي قانون ولم يسجل له اي محضر في اي قسم شرطة ، مؤكدا ان العنف لا يكون الا أمام الاعداء وأن الجيش المصري علمه ان سلاحه لا يوجه الا العدو ، شددا على احترامه للقانون بشرط أن يرعاه قضاة شرفاء.

 

وأوضح حجازي أن الديمقراطية لا تقاس بالاعداد في الشوارع ، ولا يعقل في اي دولة تتغني بالديمقراطية والحريات أن تقيس احترام القانون وقيام الدولة بنزول المؤيدين والمعارضين في الشارع ، وانما بصناديق الاقتراع .

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان