رئيس التحرير: عادل صبري 05:40 مساءً | الثلاثاء 14 أغسطس 2018 م | 02 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° غائم جزئياً غائم جزئياً

الرئاسة: أمر ضحايا المنصة في يد القضاء والنيابة

الرئاسة: أمر ضحايا المنصة في يد القضاء والنيابة

الحياة السياسية

أحمد المسلماني

أوضحت أنه لا فرق عندها بين فريق وآخر..

الرئاسة: أمر ضحايا المنصة في يد القضاء والنيابة

عادل عبد اللطيف 29 يوليو 2013 14:20

أعرب أحمد المسلماني المستشار الإعلامي لرئيس الجمهورية، عن أسف رئاسة الجمهورية الشديد لوقوع ضحايا مصريين في أحداث المنصة.

 

وعبر المسلماني، خلال مؤتمر صحفي عقد ظهر اليوم بالاتحادية، عن التعازي لأسر الضحايا، مضيفا لا نعتبر أن هناك فريقًا وفريقًا آخر، مؤكدًا أن الأمر كله أمام القضاء والنيابة العامة.

 

وقال المسلماني: نتمنى أن نتجاوز اللحظة الماثلة الآن إلى أفق يليق بالدولة المصرية ولا نتمنى أبدا أن تكون الدولة المصرية عناوين الأخبار السيئة هنا أو في العالم، ولا نتمنى استمرار الأوضاع الداخلية على هذا النحو، وإنما نأمل أن نتجاوز إلى إنجاز في مجال الاقتصاد وإلى تقدم في مجال السياسات العامة وإلى إعادة فتح المشروعات الكبري من محور التنمية للدكتور فاروق الباز، ومشروع تنمية قناة السويس للدكتور عصام شرف، ومدينة زويل للعلوم والتكنولوجيا.

 

وأشار المسلماني إلى أنه لم يصدر بيان سريع من الرئاسة بسبب تتابع الأحداث، وكان هناك بيانان من مجلس الدفاع الوطني بعد الاجتماع برئاسة الرئيس عدلي منصور بشأن الأوضاع.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان