رئيس التحرير: عادل صبري 11:35 مساءً | الجمعة 14 ديسمبر 2018 م | 05 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

بلاغ يتهم "الإخوان" بخطف شاهد قضية مقتل ناشط بأسيوط

بلاغ يتهم "الإخوان" بخطف شاهد قضية مقتل ناشط بأسيوط

أمل ناصر 29 يوليو 2013 12:32

تلقت مديرية أمن أسيوط إخطارًا من مأمور قسم شرطة ثان أسيوط يفيد وصول بلاغ من الأهالى بقيام 4 أشخاص من المنتمين لجماعة الإخوان المسلمين باختطاف أحد الشباب من داخل محل بأسيوط.

 

وعلى الفور انتقلت قوات من مباحث المديرية والقسم، وبسؤال الأهالى تبين, أنه أثناء تواجد أبادير سميرإدوار, 22 عامًا طالب بكلية التجارة والشاهد فى قضية مقتل المتظاهرين داخل محل والد القتيل أبانوب عادل، دخل أربعة من الملتحين وحدث حوار عن الأحداث الجارية فحاول أبادير مناقشتهم إلا أن الجميع فوجئ بهم يجرونه إلى سيارة كانت معهم تحت تهديدالسلاح إلى مسجد عمر مكرم بمحيط اعتصامهم.

 

وحسب الرواية الأمنية، انتقلت القوات وتمكنت من إخراجه وتبين أن به آثار ضرب وتعذيب بالموس على الظهر وطلقات خرطوش بالظهر أيضًا، وتم تحويله إلى مستشفى أسيوط الجامعي.

 

وقال الدكتور ألبير إدوار عم المجني عليه: "كنت نائمًا في البيت وردني اتصال من زملائه وقالوا لى إن ناس ضربوا إدوار وخطفوه، اتصلت بالأمن العام بالمديرية" ومن جانب آخر اتصل زملاء أبادير ووالده بأحد القساوسة الذي اتصل بالشيخ محمد العجمى، وتمكن المقدم عثمان عبد الجواد من تحريره من أيديهم بمحيط مسجد عمر مكرم.

 

وأضاف الدكتور علي سيد، المتحدث باسم اللجنة التنسيقية لفعاليات 30 يونيو، أن أفراد من مؤيدي الرئيس محمد مرسي طاردوا أبا دير سمير فى شوارع حى شركة فريال, حتى تمكنوا من القبض عليه, واختطافه فى سيارة مملوكة لأحد قياداتهم.

 

وتم تحرير محضر بالواقعة في قسم ثان أسيوط، وأحيل إلى النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.   

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان