رئيس التحرير: عادل صبري 02:27 صباحاً | الاثنين 19 فبراير 2018 م | 03 جمادى الثانية 1439 هـ | الـقـاهـره 20° صافية صافية

النائب العام يأمر بالتحقيق في مواجهات "أبو حشيش"

شهدت إطلاق نار بين مؤيدي ومعارضي مرسي..

النائب العام يأمر بالتحقيق في مواجهات "أبو حشيش"

محمد هليل 29 يوليو 2013 12:29

أمر النائب العام المستشار هشام بركات، اليوم الاثنين، بفتح تحقيقات موسعة في أحداث العنف التي شهدتها عزبة أبو حشيش، التابعة لمنطقة حدائق القبة بمحافظة القاهرة.

 

وشهدت عزبة أبو حشيش التابعة لمنطقة حدائق القبة اشتباكات وأحداث عنف في الساعات الأولى من صباح اليوم، وقعت بين مؤيدين للرئيس المقال ومعارضيه، استخدمت خلالها الأسلحة النارية وقنابل المولوتوف ومفرقعات محلية الصنع، ما تسبب في وقوع إصابات واحتراق عدد من المنازل.

 

وطالب النائب العام نيابة شرق القاهرة الكلية بمباشرة التحقيق في الأحداث واستجواب المتهمين الذين ضبطوا بواسطة قوات الأمن، وتشكيل فريق من أعضاء النيابة العامة للانتقال إلى مكان الواقعة لإجراء المعاينة الأولية وتحريز الأدوات والمخلفات الناتجة عن الاشتباكات، وحصر التلفيات التي لحقت بالعقارات المحترقة إثر رشقها بقنابل المولوتوف.
 

كما خاطبت النيابة العامة الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية بسرعة إنهاء تحرياتها حول الواقعة، وكشف هوية الشخصيات المحرضين علي أعمال العنف والمتورطين في الاعتداء على أهالي عزبة أبو حشيش، والاستماع لأقوال شهود العيان من أهالي المنطقة وشهادتهم على الأحداث، والانتقال إلى المستشفيات لاستجواب المصابين

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان