رئيس التحرير: عادل صبري 05:05 صباحاً | الثلاثاء 24 أبريل 2018 م | 08 شعبان 1439 هـ | الـقـاهـره 37° غائم جزئياً غائم جزئياً

مسيرات بالفيوم بعد مقتل 8 بمجزرة المنصة

مسيرات بالفيوم بعد مقتل 8 بمجزرة المنصة

الحياة السياسية

جانب من المسيرة

هتفت لنصرة مرسي..

مسيرات بالفيوم بعد مقتل 8 بمجزرة المنصة

سيد الشورة 29 يوليو 2013 11:01

نظم الآلاف من أبناء الفيوم، أمس عقب صلاة التراويح من أمام مسجد المعلمين، بمسيرة حاشدة جابت أحياء وشوارع المدينة؛ استكمالاً لمسيرة النضال السلمي، والاستمرار في دعم الشرعية الدستورية، بعد مقتل 8 من أبناء الفيوم وإصابة العشرات بمجزرة "المنصة".

 

وأكد المتظاهرون استمرار فعالياتهم، وأن هذه الممارسات القمعية لن ترهبهم ولم تثنيهم عما وصفوه بالنضال السلمي من أجل عودة الشرعية والرئيس المنتخب محمد مرسي.
 


وردد المتظاهرون عددًا من الهتافات أثناء المسيرة؛ منها "إحنا بعون الله صامدين.. ومع المرسي مكملين" و"بالروح بالدم نفديك يا إسلام".

 

واختتمت المسيرة بوقفة أمام مسجد الشبان؛ ألقى خلالها أحمدي قاسم القيادي بجماعة الإخوان المسلمين، كلمة قال فيها "الآن فشلت كل حيل الانقلاب"،  بعدما حاولوا بكل ما يستطيعون فض الاعتصامات, مؤكدًا أنه لا تنازل عن الشرعية  بعد هذه الدماء التي سالت.

 

وأضاف "قاسم"، أن الانقلابيين الآن يتفاوضون للخروج من هذا المأزق, فمن رأي وجه السيسي اليوم لعلم أنه "خائف", والشعب يعلنها لهم من خلال هذا الحشد الشعبى بجميع شوارع وميادين مصر أنه لا تفاوض على الشرعية.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان