رئيس التحرير: عادل صبري 04:31 صباحاً | الخميس 24 مايو 2018 م | 09 رمضان 1439 هـ | الـقـاهـره 32° صافية صافية

تعزيزات أمنية بـ" الحرس الجمهوري"

تعزيزات أمنية بـ الحرس الجمهوري

الحياة السياسية

دار الحرس الجمهوري

تحسبًا لقدوم أنصار "مرسي"

تعزيزات أمنية بـ" الحرس الجمهوري"

كتب ـ محمود حفنى: 28 يوليو 2013 23:31

أغلقت قوات الحرس الجمهورى شارع الميرغنى بالتقاطع مع صلاح سالم، ودفعت بـ5 دبابات و7 مدرعات عند منتصف الشارع بعد وصول أنباء عن مسيرة قادمة من "رابعة العدوية" إلى محيط قصر اﻻتحادية.

فيما عززت قوات الأمن المركزى من تواجدها بجوار مسجد عمرو بن عبد العزيز المطل على منتصف شارع الميرغنى ودفعت بـ10 سيارات لنقل الجنود ومدرعتين لمكافحة الشغب.

وقامت قوات الامن من الجيش والشرطة  بتشديد الإجراءات الأمنية حول جميع الشوارع القريبة من ميدان رابعة العدوية والقريبة من طريق النصر وذلك بعد الاشتباكات الدامية التى شهدتها تلك المنطقة أمس بين الشرطة والمتظاهرين المؤيدين للدكتور مرسى، وذلك بدءا من منطقة كوبرى الفنجرى و منطقة الحى السابع حتى طريق النصر أمام مستشفى المقاولون وذلك من أجل تأمين المتظاهرين فى ميدان رابعة حتى لا يكون هناك أى اشتباكات مرة أخرى.

كما قامت القوات بدفع العديد من التشكيلات الأمنية من تشكيلات الأمن المركزى التابعة للشرطة والعديد من المدرعات التابعة للجيش فى جميع تلك المناطق، كما قامت القوات  بفحص جميع من يدخل الى تلك المناطق القريبة من ميدان رابعة من خلال بطاقات إثبات الشخصية ومعرفة الأسباب لدفعهم الى التواجد فى تلك المنطقة لمنع أى مندسين الى الوصول إلى هناك.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان