رئيس التحرير: عادل صبري 06:38 مساءً | الخميس 13 ديسمبر 2018 م | 04 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

السناوي: يجب الامتناع عن تلفيق القضايا لقيادات الإخوان

قال إن "آن باترسون" مكانها مستشفى الأمراض النفسية..

السناوي: يجب الامتناع عن تلفيق القضايا لقيادات الإخوان

مصر العربية – متابعات 28 يوليو 2013 21:38

قال الكاتب الصحفي عبدالله السناوي، إن استخدام جماعة الإخوان المسلمين للعنف سيؤدي إلى أسوأ نتيجة في تاريخهم الطويل الذي استمر لـ 80 عاما وهو أن يلفظهم المجتمع نهائيا.

وأضاف خلال لقائه ببرنامج "ستديو البلد"، علي قناة صدي البد، مساء اليوم الأحد: "رغم أن الإخوان في حالة عزلة اجتماعية إلا أنهم مازالوا يحرضون على مذابح يسقط فيها أبرياء ويسأل عنها قيادات الجماعة التي فقدت عقلها وتعتمد على الكذب للبقاء على مؤيديهم".

وطالب بالامتناع عن تلفيق قضايا لقيادات الإخوان والرئيس المقال محمد مرسي مثلما حدث مع الرئيس الأسبق حسني مبارك، والاعتماد على القضايا الحقيقية المتهمين فيها.

وأكد أنه يجب عليهم أن يعترفوا بأخطائهم إلا أنهم لن يقوموا بذلك لأنه ليس من طبيعتهم، ولكنهم مستمرون في التهديد بوقوع حرب أهلية ولكنها لن تقع لأن الشعب ليس منقسم، مشيرا إلى أنه بعد فشلهم في ذلك سيتجهون إلى العمليات الإرهابية الشبيهة بالتي حدثت في الثمانينيات.

وهاجم السيناوي السفيرة الأمريكية آن باترسون، قائلا إنها يجب أن تدخل إلى مستشفى نفسي بسبب مواقفها المتناقضة حيث تحاول الاتصال بالجيش وفي ذات الوقت تحرض ضده، كما تحاول التواصل مع الإخوان وحزب النور والقوى السياسية، بجانب رغبتها في التدخل في تشكيل الحكومة ، مؤكدا أنها قد وضعت الإدارة الأمريكية في موقف محرج.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان