رئيس التحرير: عادل صبري 08:30 صباحاً | السبت 18 أغسطس 2018 م | 06 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

الزيات: اعتصمنا سنتين بالتحرير ولم يتحرك أحد لفضه

ولا أثق في الداخلية..

الزيات: اعتصمنا سنتين بالتحرير ولم يتحرك أحد لفضه

مصر العربية – متابعات 28 يوليو 2013 21:28

قال منتصر الزيات، محامي الجماعات الإسلامية، إن البيان الذي أصدره المجلس الوطني موجه ضد معتصمي ميدان رابعة العداوية والنهضة، مشيرا إلى أن اعتصام ميدان التحرير ظل عامين وكان مغلقا وشهد قصر الاتحادية مظاهرات أيضا ولم يتحرك أحد لفض اعتصام، مضيفا: "أنا لا أثق في وزارة الداخلية".

 

وتساءل الزيات، خلال لقائه ببرنامج "مصر الجديدة" عبر فضائية"الحياة"، مساء اليوم الأحد: "لماذا لا يجلس السيسي مع محمد بديع مرشد الإخوان ويتم التفاوض معه مثلما يحدث في أي دولة متحضرة؟".

 

وكان مجلس الدفاع الوطني قد وصف اعتصامي أنصار الرئيس المعزول في ميداني رابعة العدوية والنهضة بالقاهرة بأنه تجاوز اعتبارات أساسية للأمن القومي، داعيا المعتصمين إلى "للتوقف الفوري عن ممارسة العنف والإرهاب والاعتداء اللفظي والمادي على المواطنين".

وجاء في بيان صدر مساء اليوم بعد يوم من اجتماع المجلس أمس بقصر الاتحادية الرئاسي شرقي القاهرة "يهيب مجلس الدفاع الوطني بالعناصر المعتصمة في منطقتي "رابعة العدوية" و"ميدان النهضة" للإعلان الفوري عن نبذها الواضح والقاطع للعنف بكل أشكاله، والتوقف الفوري عن ممارسة العنف والإرهاب والاعتداء اللفظي والمادي على المواطنين".

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان