رئيس التحرير: عادل صبري 01:27 صباحاً | الأحد 22 أبريل 2018 م | 06 شعبان 1439 هـ | الـقـاهـره 37° غائم جزئياً غائم جزئياً

"حماس": إعلام مصري اسرائيلي يحاول تشويهنا

حماس: إعلام مصري اسرائيلي يحاول تشويهنا

الحياة السياسية

سامي أبو زهري

"حماس": إعلام مصري اسرائيلي يحاول تشويهنا

الأناضول 28 يوليو 2013 14:05

قال المتحدث الرسمي باسم حركة "حماس" سامي أبو زهري: إن "اعتماد عدد من وسائل الإعلام المصري في معلوماتها على مصادر إسرائيلية يعتبر دليلاً قاطعاً على التنسيق الكامل بين هذه الوسائل الإعلامية وبين الإعلام الإسرائيلي لتشويه صورة المقاومة الفلسطينية في قطاع غزة والتحريض عليها".

 

واستهجن أبو زهري في تصريح صحفي تلقى مراسل "الأناضول" للأنباء نسخة عنه اليوم الأحد اعتماد بعض وسائل الإعلام المصرية على وسائل إعلام إسرائيلية معادية لبث "أكاذيب لا تستند إلى أي دليل للتحريض على المقاومة الفلسطينة".


وفي سياق متصل، نفى أبو زهري ما نشرته بعض الوسائل الإعلامية المصرية حول اعتقال السلطات المصرية مسلحين من "حماس" داخل رفح المصرية.


وقال: إن "نسب خبر اعتقال مسلحين من حماس لجهة مجهولة، والتناقض في مضمونه بين مصدر وآخر أكبر دليل على أنه خبر كاذب لا أساس له من الصحة"، مشيراً إلى أن صحيفة مصرية نشرت اليوم  أن عدد المعتقلين 5 وأنهم اعتقلوا داخل مدينة رفح بعد أن اجتازوا الأنفاق، بينما نشرت صحيفة مصرية أخرى أن عدد المعتقلين 7 وأنه تم اعتقالهم داخل أحد الأنفاق الحدودية.
ولم يصدر تأكيد أو نفي عن الجيش المصري أو الجهات الرسمية المصرية لما نشرته هذه الصحف المصرية..

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان