رئيس التحرير: عادل صبري 08:04 صباحاً | الأربعاء 20 يونيو 2018 م | 06 شوال 1439 هـ | الـقـاهـره 43° صافية صافية

يسري فودة: طول ما الدم رخيص يسقط أي رئيس

منتقدا أداء ontv

يسري فودة: طول ما الدم رخيص يسقط أي رئيس

محمود السويفي 28 يوليو 2013 13:46

شدد الإعلامي يسري فودة، على ضرورة الانتصار لحرمة الدم، "لأن من لم يفعل ذلك، وفق حدود الله، فهو قاتل أو شريك في القتل"، مترحمًا على ضحايا موقعة المنصة، ووصفهم بالشهداء.

 

وقال فودة عبر حسابه على موقعي التواصل الاحتماعي فيس بوك: كنت أود لو أنني لم أضطر إلى السفر لاستكمال العلاج كي أرفعها مرة أخرى من المنبر نفسه "طول ما الدم المصري رخيص، يسقط يسقط أي رئيس".
 
وأضاف: "على المسؤولين عن أمن البلاد أن يقتنصوا فرصة ذهبية أتيحت لهم مؤخرًا بتغيير جذري في العقيدة وفي الهيكل، وعلى من يبتغي إعلاء كلمة الله أن يتذكر دائمًا أن كلمة الله لم تكن أبدًا على حساب وطن".

وتابع: "وعلى أنصار الدكتور محمد مرسي أن يتذكروا أنه فشل في أن يكون رئيسًا لكل المصريين وعلى أقطاب المعارضين له أن يتذكروا أن مصيرهم لن يختلف عن ذلك كثيرًا إن لم ينجحوا".

وشدد كذلك على أن كل من يدعو إلى فض أي اعتصام بالقوة أن يتحمل مسؤوليته عن الدم أمام الله و أمام الناس، وعلى كل من يحمل سلاحًا أو يحرض على دم أو يخدع أتباعه باسم الدين أن يتحمل هو أيضًا مسؤوليته عن الدم أمام الله و أمام القانون.

وأوصى فودة القوات المسلحة بالقيام بمبادرة عاجلة مع الحكومة المؤقتة ورموز الوطن من كافة الفصائل في اتجاه إيجاد مصالحة، وإقامة دولة القانون بحق.

وأبدى فودة، مقدم برنامج آخر كلام على قناة أون تي في، تحفظه و حزنه الشديدين على الأداء الإعلامي للقناة التي يعمل بها، وغيرها من خارج مصر أو من داخلها.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان