رئيس التحرير: عادل صبري 12:22 صباحاً | الاثنين 19 فبراير 2018 م | 03 جمادى الثانية 1439 هـ | الـقـاهـره 20° صافية صافية

النيابة تحقق مع 72 متهمًا في أحداث "النصر"

النيابة تحقق مع 72 متهمًا في أحداث "النصر"

أ ش أ 28 يوليو 2013 12:26

بدأت النيابة العامة تحقيقاتها مع 72 متهمًا في أحداث الاشتباكات الدامية التي جرت فجر أمس "السبت" بمحيط منطقة رابعة العدوية وطريق النصر بمدينة نصر، وذلك لضلوعهم في أعمال العنف والتخريب والقتل التي وقعت.

 

ويواجه المتهمون اتهامات بالقتل والشروع في القتل وحيازة أسلحة نارية وذخائر بدون ترخيص، وحيازة وإحراز أسلحة بيضاء ومفرقعات، والتجمهر والبلطجة، وقطع الطريق.

 

وأجرى فريق من محققي نيابة شرق القاهرة الكلية يضم المستشارين محمد البشلاوي ومحمد جمال رئيس النيابة، معاينة جزئية لموقع الأحداث بطريق النصر للوقوف على اثار العنف، حيث لم يتسن للنيابة العامة استكمال المعاينة في كافة مواقع الاشتباكات نظرا لتدهور الوضع الأمني، على أن يتم استكمال إجراءات المعاينة لاحقا.

وكشفت المعاينة الأولية للنيابة بإشراف المستشار مصطفى خاطر المحامي العام الأول لنيابات شرق القاهرة الكلية، عن وجود آثار حريق متعددة في أرجاء شارع النصر، ووجود عوائق في منتصف الطريق وبعرضه، استخدمت فيها كميات كبيرة من الأحجار والطوب، واقتلاع السور والفواصل الحديدية لكوبري السادس من أكتوبر واستخدامها كعوازل حديدية بعرض شارع النصر، وكميات كبيرة من الزجاج المتناثر.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان