رئيس التحرير: عادل صبري 02:43 صباحاً | الخميس 16 أغسطس 2018 م | 04 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

جبهة الإنقاذ: الدم المصري كله حرام

جبهة الإنقاذ: الدم المصري كله حرام

محمد نور: 27 يوليو 2013 20:25

أعربت جبهة الإنقاذ الوطني، عن أسفها الشديد لما وقع بين قوات الشرطة وعدد من مؤيدي الرئيس المقال محمد مرسي فجر اليوم السبت بشارع النصر، واعتبرت أن سقوط قتلى وعدد كبير من الجرحى، هو بداية لأحداث عنف ومشاحانت كبيرة للأطراف الرافضة لإقالة مرسي.

وقدمت الجبهة تعازيها لكل أهالي القتلى، الذين سقطوا خلال هذه الاشتباكات، داعية الله أن يشفي كل المصابين خلال الأحداث، مطالبة بسرعة التحقيق في هذه الاشتباكات التي لم تشهدها مصر من قبل، مؤكدة أن هناك أيادي خفية تعمل على زعزعة الوضع الحالي، وبث الفتنة في الشارع المصري.

من جانبه أكد عزازى على عزازى، المتحدث الرسمي باسم جبهة الإنقاذ في تصريحات خاصة  لـ" مصر العربية"، أن الدم المصري كله حرام، وستعمل الجبهة على لم الشمل الذي بدأ في التناثر خلال الفترة الأخيرة، مؤكدا أنه لابد من إقناع المؤيدين للرئيس المقال بالواقع الحالي، لأن استمرارهم في رفض هذا الوضع، سيزيد من حالة الاحتقان، وسيتساقط مزيد من القتلى.

وأضاف أن الجبهة طالبت بتشكيل لجنة تقصي حقائق مستقلة، تقوم بعملها على أكمل وجه، حتى يتم الكشف عن المتورطين في الأحداث، وإعلان نتائج تحقيقاتها بشفافية كاملة، مشيرا إلى أن كل من يثبت تورطه في سفك دم مصري فهو مجرم أمام القانون، ولا فرق بين مجند أو وزير، فالكل في موضع المسؤولية تجاه هذه الأحداث.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان