رئيس التحرير: عادل صبري 11:53 مساءً | الأحد 25 فبراير 2018 م | 09 جمادى الثانية 1439 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

النور: ما وقع برابعة إجرام منظم

حمّل أجهزة الدولة مسؤوليتها..

النور: ما وقع برابعة إجرام منظم

أمانى عبدالرحمن 27 يوليو 2013 13:40

أدان جلال مرة الأمين العام لحزب النور مجزرة رابعة العدوية، واصفا المجزرة التي قتل فيها 200 شخص وأصيب نحو 5 آلاف برصاص قوات الامن فجر اليوم السبت، بأنها إجرام منظم.

 

وقال مرة في تصريحات صحفية:" هذا الإجرام المنظم والذي يخالف كل الأعراف الشرعية والوطنية والدستورية والقانونية "، محملا مسئولية تلك الأعمال الإجرامية والإرهابية إلى كل الأجهزة المعنية.


وأشار إلي أن: "هذه المذبحة تشكك في نواياهم (أجهزة الدولة).. وإن لم تكن تشكك في نواياهم فإنها تشكك في قدرتهم علي إدارة البلاد وأخذ الوطن إلي بر الأمان".

وتساءل جلال مرة: "من الذي جاء بالبلطجية إلي هذا المكان ومن الذي زودهم بالأسلحة.. ومن الذي أعطاهم الفرصة للوقوف علي المباني والتحرك بحرية.. أين قوات الأمن".


واستطرد: "قوات الأمن تلقي بالقبض يوميا علي رجل يحمل سلاحا أبيض أو بندقية.. فأين هي من هؤلاء البلطجية، ومن الذي يقف وراءهم.. وأين الأكمنة الأمنية المنتشرة في ربوع مصر.. هل غيمت الأكمنة أمام هؤلاء المجرمين والبلطجية أم إنهم كانوا يلبسون طقية الإخفاء.. أفيدونا يرحمكم الله".


وطالب جلال مرة بسرعة القبض علي هؤلاء المجرمين ومن أمنهم.. ومن أمدهم بالسلاح، مشيرا إلي أن الظلم لن يطول والحقيقية لابد أن تظهر، ولابد من معرفة من يقف وراء تلك الأعمال الإجرامية الإرهابية، لافتا إلي أنه سيقع تحت مقصلة التاريخ والشعب ولن يرحمه أحد أبدا مهما كانت قيمته.

وشدد علي ضرورة  ندب قاض للتحقيق في هذه المذبحة وتشكيل لجنة تقصي حقائق من أفراد وطنيين محايدين لتقديم هؤلاء المجرمين ومن يقف وراء هذا الإرهاب المنظم للعدالة.


كما طالب جلال مرة  كل القيادات أن تتقي الله وأن تنظر لمن سبقهم فإن الجزاء والعقاب لن يتأخرا طويلا فهذه سنن الله في كونه.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان