رئيس التحرير: عادل صبري 01:45 صباحاً | الأحد 24 يونيو 2018 م | 10 شوال 1439 هـ | الـقـاهـره 38° غائم جزئياً غائم جزئياً

منصور يرأس اجتماع مجلس الدفاع الوطني

منصور يرأس اجتماع مجلس الدفاع الوطني

الحياة السياسية

المستاشر عدلي منصور الرئيس المؤقت

للوقوف على الحالة الأمنية فى البلاد..

منصور يرأس اجتماع مجلس الدفاع الوطني

أ ش أ 27 يوليو 2013 12:19

يجتمع مجلس الدفاع الوطنى برئاسة الرئيس المؤقت المستشار عدلى منصور مساء اليوم للوقوف على الحالة الأمنية، وأوضاع الأمن القومى فى البلاد.

وكانت قوات الامن قد اشتبكت فجر اليوم السبت مع المؤيدين للرئيس المعزول محمد مرسي مما ادى الي مقتل 200 شخص واصابة 5 الالاف من انصار مرسي بطريق النصر.
وكان منصور قد وجه كلمة للمعتصمين في ميدان رابعة العدوية وميدان النهضة مساء امس عبر قناة الحياة قائلًا: ''الخلاف بيننا ليس بين الدين وغير الدين فأنتم تقفون في جانب وهناك جانب آخر يرفض العودة للوراء، وإذا اقتنعتم أنكم تحاربون في قضية خاسرة عودوا لمنازلكم وأعمالكم ولن يلاحقكم أحد وهذا تعهد مني شخصيًا''.

ومن جانبها، قالت وزارة الداخلية المصرية، في بيان صباح اليوم، إنها لم تستخدم سوى القنابل المسيلة للدموع في تفريق المتظاهرين في أحداث التصف التذكاري بعد أن تعدوا على قوات الأمن بالحجارة والخرطوش وقطعوا الطريق، نفي المتحدث الإعلامي باسم جماعة الإخوان المسلمين، أحمد عارف، هذه الرواية قائلا إن المتظاهرين تجمعوا خارج نطاق اعتصام رابعة العدوية بعد تزايد الأعداد داخل الميدان وليس رغبة في قطع الطريق، وأن غالبية القتلى سقطوا بالرصاص الحي.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان