رئيس التحرير: عادل صبري 03:35 صباحاً | الجمعة 17 أغسطس 2018 م | 05 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

شاهد عيان: "مجزرة رابعة" استمرت 9 ساعات كاملة

قناصة اعتلوا أسطح العمارات بمحيط المنصة

شاهد عيان: "مجزرة رابعة" استمرت 9 ساعات كاملة

أشرف محمد 27 يوليو 2013 11:27

قال أشرف إسماعيل، القيادي بحزب الحرية والعدالة ببني سويف، إن الشرطة واصلت إطلاق الرصاص الحي والخرطوش والقنابل المسيلة للدموع على المتظاهرين حتى الساعة التاسعة والنصف صباحًا ولم تتوقف سوي ربع ساعة.


وأشار إسماعيل إلى أن القناصة اعتلوا أسطح العمارات بالقرب من المنصة علي أطراف منطقة رابعة العدوية بمدينة نصر وبأحد المدارس المجاورة وأنهم أطلقوا الرصاص الحي علي مؤيدي المتظاهرين لمدة 9 ساعات واختفوا في ثوان،
وأكد أنه استقبل أحد الشبان ويدعي سعداوي محيسن 35 سنة أحد أبناء قريته عندما قام أحد القناصة باطلاق الرصاص عليه مباشرة بالرأس وتم نقله إلى مستشفى سيد جلال لنقله إلى قرية الميمون بمسقط رأسه.

وأكد إسماعيل أن هذا المشهد يعيد إلى الأذهان مشاهد ما قبل ثورة 25 يناير حين قام الشباب يدافع عن نفسه ويطالب بالحرية والعدالة الاجتماعية، وأضاف أن أحداث القتل لم تثني المؤيدين للتوافد علي ميدان رابعه وأن الروح عالية جدًا حسب وصفه.

جدير بالذكر أن المستشفى الميداني التابع لاعتصام مسجد رابعة العدوية أعلن مقتل 200شخصا من مؤيدي مرسي، وإصابة نحو 5000 آخرين، قرب النصب التذكاري.

وكان مؤيدي مرسي قد نظموا مظاهرة حاشدة، أمس الجمعة، تحت عنوان "الفرقان"، بمحيط مسجد رابعة العدوية، للمطالبة بإعادة الرئيس مرسي إلى منصبه.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان