رئيس التحرير: عادل صبري 05:39 مساءً | الأربعاء 20 يونيو 2018 م | 06 شوال 1439 هـ | الـقـاهـره 43° صافية صافية

فيديو.مني مكرم تكشف أسرار الإطاحة بـ"مرسي"

قالت إنها تمت بناءًا على طلب الجيش

فيديو.مني مكرم تكشف أسرار الإطاحة بـ"مرسي"

مصر العربية- متابعات 27 يوليو 2013 01:01

تدوال نشطاء مواقع التواصل الإجتماعي، فيديو للدكتورة مني مكرم عبيد، عضو المجلس القومي للمرأة والبرلمانية السابقة، توضح فيه أن عزل الرئيس السابق بناء على طلب القوات المسلحة وقبل بدء تظاهرات 30 يونيو، وذلك خلال تواجدها بمعهد الشرق الأوسط بأمريكا.

وقالت منى مكرم عبيد، خلال الفيديو، :"صباح يوم30يونيو دعيت إلى اجتماع عاجل فى بيت الوزير الإسكان السابق حسب الله الكفراوي، وفى حضور اللواء فؤاد علام، وكيل جهاز أمن الدولة الأسبق، والكاتب الصحفى سعد هجرس، إضافا إلى 12 شخص أخر يمثلون العمال والنقابات".

وتابعت:" تعجبنا من سبب وجودنا لكن الكفراوي قال إنهم على اتصال بالجيش مع البابا تواضروس وشيخ الأزهر، أحمد الطيب والفريق السيسي، وزير الدفاع".

 

وأضافت البرلمانية السابق:"الجيش طلب منهم أن يكتبوا مطلب شعبي لكي يتدخلوا ويمنعوا دم كارثى، وكتبناه بسرعة جدا لأنه كان مطلوب منا أن نسلمه قبل الثالثة عصرا، وعن طريق التليفون حصلنا على موافقة 50 شخصية أخري مثل تهانى الجبالى وجابر نصار ووصلناها للقوات المسلحة قبل المعاد المحدد".

 

وتابعت:"جزء من النص الذى كتبناه به"لقد أعطيت الجميع أسبوعا واحدا لحل المشاكل وأن يصلوا إلى حل وسط وإلا فإنكم ستتدخلون لمنع حمام دم ونحن نطالبكم بان توفوا تعهدكم لأننا على حافة حرب أهلية وحمام من الدم.

https://www.youtube.com/watch?v=vM6TRvOPuOg

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان