رئيس التحرير: عادل صبري 02:19 مساءً | الاثنين 22 أكتوبر 2018 م | 11 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 33° صافية صافية

مسيرة لمجلس إدارة نادي طنطا لتفويض السيسي

مسيرة لمجلس إدارة نادي طنطا لتفويض السيسي

الحياة السياسية

نادي طنطا - أرشيف

مسيرة لمجلس إدارة نادي طنطا لتفويض السيسي

على علاء 26 يوليو 2013 12:44

انطلقت عقب صلاة الجمعة مسيرة من نادي طنطا الرياضي بقيادة المحاسب فايز عريبي رئيس النادي وأعضاء مجلس إدارة النادي للتنديد بالإرهاب والممارسات الإرهابية.

 

وأكدت المسيرة على الاستجابة لدعوة الفريق أول عبد الفتاح السيسي القائد العام للقوات المسلحة بتفويض الجيش بالتصدي للإرهاب والقضاء على بؤر الإرهابيين في كل مكان بمصر.

 

وقال الدكتور ياسر المعداوي مسئول العلاقات العامة بنادي طنطا إن أعضاء النادي خرجوا في مسيرة جماعية حرصا على استقرار البلاد والتأكيد على نبذ العنف والإرهاب، وأن الأعضاء انضم لهم الآلاف من أبناء مدينة طنطا وسوف تستمر المسيرات حتى الإفطار مع المواطنين في ميدان الشهداء الشاهد على الثورات وحتى فجر يوم السبت.

 

من ناحية أخرى، خرجت مسيرة حاشدة من مسجد السيد البدوي عقب صلاة الجمعة انطلقت لتطوف شوارع طنطا والتقت بمسيرة أخرى من مسجد الشيخة صباح وتسير في شارع البحر، منددة بالإرهاب والإخوان المسلمين وبمرشدهم وقيادات الإخوان.

 

وقررت القيادات الشعبية عقد محاكمة صورية عقب صلاة العشاء والتراويح الليلة لمحاكمة رموز الإخوان المسلمين المتهمين بالتحريض على الإرهاب والممارسين له.

 

وردد المتظاهرون "وحياة دمك يا شهيد الإعدام مش بعيد"، "الشعب يريد إعدام الإخوان"، "علي صوتك بالهتاف اوعى تطاطي واوعى تخاف".

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان