رئيس التحرير: عادل صبري 05:34 مساءً | السبت 26 مايو 2018 م | 11 رمضان 1439 هـ | الـقـاهـره 39° صافية صافية

اشتباكات بالرصاص بين مؤيدي مرسي ومعارضيه بدمياط

اشتباكات بالرصاص بين مؤيدي مرسي ومعارضيه بدمياط

الحياة السياسية

جانب من الاشتباكات

اشتباكات بالرصاص بين مؤيدي مرسي ومعارضيه بدمياط

هشام الولي 26 يوليو 2013 11:31

شهدت منطقة محطة أتوبيس دمياط، صباح اليوم، اشتباكات عنيفة بين عدد من مؤيدي الرئيس المعزول محمد مرسي ومعارضين من منطقة باب الحرس، مما أدي إلي وقوع العديد من الإصابات .

 

ومن ضمن الإصابات 4 حالات بأعيرة نارية، وهم عبد الملك أحمد محمد السيد 17 سنة وأنور عوض 33 سنة وشريف يوسف عثمان 42 سنة ومدحت محمد حماد 24 سنة، والذين تم نقلهم بواسطة الإسعاف إلي مستشفى دمياط العام.

 

وتبين، أن المحطة كانت مزدحمة بعدد من أنصار الرئيس المعزول، كانوا في طريقهم لميدان رابعة العدوية بالقاهرة، حيث فضلوا أن يستقلوا الأتوبيس تجنبا لحملات التفتيش، التي يقوم بها بعض معارضي الرئيس المعزول، بحثا عن أعضاء جماعة الإخوان أو أسلحة، على حد وصفهم.

 

ولكن عددا من معارضي مرسي اشتبكوا معهم في محطة أتوبيس دمياط، الأمر الذي تحول إلى عمليات كر وفر بين الطرفين، حتي وصلت سيارة ونزل منها مسلحون فقاموا بإطلاق الأعيرة النارية فأحدثت تلك الإصابات.

 

وكان معارضو مرسي في قرية السرو التابعة لمركز فارسكور بدمياط اعترضوا أتوبيسا يقل 25 سيدة من نساء الإخوان كانوا في طريقهم إلي رابعة العدوية، فقام الأهالي أمس الخميس بتسليم الأتوبيس للشرطة وقررت النيابة عرضهم اليوم الجمعة للتحقيق.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان