رئيس التحرير: عادل صبري 01:32 صباحاً | الأربعاء 21 فبراير 2018 م | 05 جمادى الثانية 1439 هـ | الـقـاهـره 20° صافية صافية

الجماعة الإسلامية تؤكد التزامها الكامل بالسلمية في تظاهرات الجمعة

الجماعة الإسلامية تؤكد التزامها الكامل بالسلمية في تظاهرات الجمعة

الحياة السياسية

تظاهرات بالقاهرة - ارشيية

الجماعة الإسلامية تؤكد التزامها الكامل بالسلمية في تظاهرات الجمعة

القاهرة - أ ش أ 26 يوليو 2013 04:23

أكدت الجماعة الإسلامية التزامها الكامل بالسلمية في تظاهرات الجمعة ودعت جميع المصريين المشاركين فيها سواء كانوا مؤيدين أو معارضين إلى الالتزام بالسلمية الكاملة والاتفاق على أن إراقة دم أي مصري محرم شرعا.

وأعربت الجماعة الاسلامية, في بيان, عن أملها في أن يتوصل أبناء الوطن إلى مصالحة حقيقية تقوم على أساس احترام الشرعية وتلبية مطالب جميع المصريين من المؤيدين والمعارضين والحفاظ على المؤسسة العسكرية بعيدا عن الصدام مع أبناء الوطن أو الانغماس في الشأن السياسي.
من جهة أخرى أعربت الجماعة الاسلامية وحزبها البناء والتنمية عن دعمها المبادرة التي تقدم بها الدكتور هشام قنديل رئيس الوزراء السابق للخروج من الأزمة الحالية, كما ثمنت ما ورد في تصريحاته من الحقائق والإيضاحات الهامة المتعلقة بالمشهد السياسي قبل الإعلان عن "الانقلاب العسكري والإطاحة بالشرعية" على حد وصف البيان.

ويستعد المصريون ليوم يحفل بالمظاهرات الحاشدة اليوم الجمعة حيث يظاهر  مؤيدو عزل الرئيس السابق محمد مرسي تحت شعار "جمعة التفويض" بينما يتظاهر رافضو عزل مرسي تحت شعار "إسقاط الانقلاب".

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان