رئيس التحرير: عادل صبري 08:20 مساءً | الجمعة 23 فبراير 2018 م | 07 جمادى الثانية 1439 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

"مصر القوية" يطالب باستفتاء شعبي على خارطة الطريق

مستنكرًا دعوة السيسي للاحتشاد..

"مصر القوية" يطالب باستفتاء شعبي على خارطة الطريق

مصر العربية ـ متابعات 25 يوليو 2013 21:40

استنكر حزب مصر القوية، برئاسة الدكتور عبد المنعم أبو الفتوح، دعوة الفريق أول عبد الفتاح السيسي، للاحتشاد الجمعة لتفويض الجيش لمكافحة الإرهاب، معتبرا أنها دعوات تحريض على العنف.

 

 وطالب الحزب في بيان له اليوم الخميس، جموع الشعب المصري بالاحتكام إلى صناديق الاقتراع بدلا من التظاهر بالميادين، حقنا للدماء والدعوة إلى استفتاء على خارطة الطريق.

 

وقال الحزب،"درءا لما يمكن أن يحدث من فتنة كبيرة واقتتال شعبي نتيجة لدعوات النزول إلى الشارع والاحتكام إلى التظاهر، حتى لو سلميا، ورغبة في اللجوء إلى المسار الديمقراطي في معرفة حجم الرأي والرأي الآخر وهو صندوق الانتخابات الحرة والنزيهة، التي تتوافر فيها الضمانات الكافية للنزاهة والعدالة، والتي طالما أثبت جيش مصر الباسل مقدرته على حمايتها وتحت إشراف القضاء، والخروج بها في أربع استفتاءات وانتخابات سابقة، إلى نتيجة لم يستطع أحد أن يشكك فيها".

 

وتابع: "ندعو القائمين على الأمر في مصر الآن لإعادة النظر من أجل مصلحة الوطن وشعب مصر الذي ائتمنها عليها، بالعدول عن الدعوة للنزول إلى الشارع، ونطالبهم باللجوء إلى طريق الاستفتاء للشعب، على خريطة الطريق بنعم أم لا، بحيث تكون الإجابة بنعم هي تدشين لرأي الغالبية الشرعية الحقيقية ولإرادة الشعب وتوثيقا لها وحقنا للدماء".

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان