رئيس التحرير: عادل صبري 04:19 صباحاً | السبت 21 أبريل 2018 م | 05 شعبان 1439 هـ | الـقـاهـره 37° غائم جزئياً غائم جزئياً

فيديو.الببلاوي: التظاهر غدًا أبعد ما يكون عن المواجهة أو التناحر

والتطاول على السلطة أمر غير مقبول..

فيديو.الببلاوي: التظاهر غدًا أبعد ما يكون عن المواجهة أو التناحر

مصر العربية ـ متابعات 25 يوليو 2013 19:29

قال الدكتور حازم الببلاوى - رئيس مجلس الوزراء - إن مصر دولة مدنية وليست دينية أو عسكرية، وإنه يجب أن يحكمها رجال مدنيون، مشيرا إلى أن الدولة تحترم القانون وحرية التظاهر، دون أن يترتب على هذا التظاهر اى جرائم.

 

وأكد الييلاوي، أن الدعوة لغد هى أبعد ما يكون عن المواجهة أو التناحر، وأن الساحة غدا لابد أن تكون للتعبير عن الآراء، موضحا أن الجميع له الحق فى التعبير عن آرائه، متمنيا أن يوصل الشعب كله صوته غداً على الطرق السلمية، وأن من يريد الدولة المدنية هو من سيخرج غد.

 

وأضاف الببلاوى، خلال مؤتمر صحفى، بمجلس الوزراء، اليوم الخميس، أن التطاول على السلطة فى إلقاء العبوة الناسفة على مديرية أمن الدقهلية واختطاف لضباط الشرطة بمدينة مصر، غير مقبول.

 

وأوضح الببلاوى، أن الدولة مسئولة عن الجميع، سواء ممن يتواجدون فى التحرير أو فى رابعة العدوية، فالجميع مصريين، لهم نفس الحقوق وعليهم نفس الواجبات، مشيرا إلى أن القوات المسلحة والرئاسة والشرطة تساند كل من يريد الخروج للتعبير عن رأيه بسلمية.

 

وأكد رئيس مجلس الوزراء، أن حوار المصالحة الوطنية الذى عقد أمس بالاتحادية حرص على عودة الاستقرار، لافتا إنه سواء بدعوة الفريق عبد الفتاح السيسى أو بدونها فإن اقتصاد أى دولة لن يزدهر أو يستقر إلا بعودة الأمن والاستقرار.

فيديو:

https://www.youtube.com/watch?v=OSXuixscjAE

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان