رئيس التحرير: عادل صبري 04:36 صباحاً | الخميس 13 ديسمبر 2018 م | 04 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

عصام سلطان لـ "أبو الفتوح": صدمة الناس فيك كبيرة

ويدعوه للانضمام لاعتصام رابعة..

عصام سلطان لـ "أبو الفتوح": صدمة الناس فيك كبيرة

مصر العربية ـ متابعات 25 يوليو 2013 19:27

وجه عصام سلطان، نائب رئيس حزب الوسط، رسالة للدكتور عبد المنعم عبد الفتوح، رئيس حزب مصر القوية، قائلا: "صدمة الناس فيك كبيرة"، ودعاه إلى أن ينضم إلى اعتصام رابعة العدوية لدعم البسطاء الذين يدافعون عن أصواتهم.

 

وقال سلطان، في تدوينة له بحسابه على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" اليوم الخميس: "أخي الدكتور عبد المنعم أبو الفتوح، بلاش الحنية الزيادة وأنت بتتكلم عن الخائن القاتل المنقلب، وتذكر القسوة والكره لدرجة العمى حين كنت تتكلم عن المنتخب".

 

وتابع: "أخى الدكتور عبد المنعم، صدمة الناس فيك كبيرة، هرولت إلى الطرطور بمجرد إشارة، وتمنعت عن المنتخب لمرارة فى نفسك لم تستطع التغلب عليها.. أخى الدكتور عمرك ما كنت أبدا بتاع لف ودوران، وكلام فى كلام، ومسك العصاية من النص، وتصفية حسابات شخصية بحتة، وسكوت على حق واضح، وطناش على باطل أوضح".

 

وأضاف:"أخي.. تعال إلى رابعة العدوية، لدعم البسطاء الذين يدافعون عن أصواتهم فى أكثر من عشر جولات انتخابية خلال عامين.. بلاش حكاية الأصوات.. طب تعالى لدعمنا ضد الانقلاب زى ما دعمناك فى الانتخابات.. هى مش السياسة بردو خد وهات، مصالح يعنى؟ وإلا إنت نظامك وان واى؟".

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان