رئيس التحرير: عادل صبري 12:02 صباحاً | الأحد 25 فبراير 2018 م | 09 جمادى الثانية 1439 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

"أحرار" و"الميدان الثالث" .. ضد "العسكر و الفلول و الإخوان"

"أحرار" و"الميدان الثالث" .. ضد "العسكر و الفلول و الإخوان"

نادية أبوالعينين 25 يوليو 2013 13:59

أعلنت حركات سياسية أطلقت على نفسها اسم تيار " الميدان الثالث" عن اعتزامها القيام بعدد من المسيرات والوقفات الاحتجاجية؛ لرفض ما وصفوه التصالح مع "الفلول والعسكر"، مشددة فى الوقت ذاته على موقفها المعارض لحكم الإخوان المسلمين.


ووجه التيار رسالة إلى الشعب، اليوم الخميس، طالبه فيها بالنزول فى الشوارع لحماية ثورة 25 يناير قائلا "إلى الذين سيشقون للثورة طريقها الثالث، وسيكتبون أروع مثالا تاريخيا في عدم اليأس، إلى الذين لم ينسوا دماء الشهداء فأقسموا ألا يتركوا قاتليهم، إلى الذين وصفوا أنهم الميدان الثالث ".


وأضاف البيان: "لم نجد لأنفسنا مكانا في الميدان الأول، ولا في الميدان الثاني، حق الوطن علينا أن نقف وحدنا في ميدان جديد"، مؤكدا أنه يقف أمام ممارسات الشرطة وأمن الدولة وعودة انتهاكات العسكر، وضد عودة الرئيس المعزول محمد مرسى".


ومن المقرر أن تنطلق اليوم مسيرة أمام قصر القبة فى التاسعة مساءا تطوف الميدان والشوارع المحيطة بها، وانطلاق مسيرات ووقفات احتجاجية غدا فى الواحدة ظهراً بميدان سفنكس.


يذكر أن هذه الفاعلية هي الثالثة من نوعها، وتشارك فيها حركة أحرار بالتنسيق مع عدد من الحركات تحت شعار "يسقط كل من خان: عسكر ..فلول ..اخوان" وأكدت حركة أحرار تصاعد التحركات الإحتجاجية بالتزامن مع رفع وعى الشعب للضغط لإنجاح الثورة وتحقيق أهداف تيار "الميدان  الثالث " دون الخروج عن السلمية.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان