رئيس التحرير: عادل صبري 11:16 مساءً | السبت 20 أكتوبر 2018 م | 09 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

المتحدث العسكري: دعوة السيسي لم تحمل تهديدا لأحد

المتحدث العسكري: دعوة السيسي لم تحمل تهديدا لأحد

الحياة السياسية

المتحدث العسكرى العقيد اركان حرب احمد محمد علي

المتحدث العسكري: دعوة السيسي لم تحمل تهديدا لأحد

حاتم عبد الله 25 يوليو 2013 13:07

قال العقيد أركان حرب أحمد محمد علي المتحدث الرسمي للقوات المسلحة، "الدعوة للنزول غدا تمثل استدعاءً للمشهد الثوري لشعب مصر والذى أبهر العالم بكل سلمية".

 

 واكد المتحدث العسكري، أن دعوة القائد العام للقوات المسلحة لم تحمل تهديداً لأطراف سياسية بعينها، بل جاءت كمبادرة وطنية لمواجهة العنف والإرهاب الذى لا يتسق مع طبيعة الشعب ويهدد مكتسبات ثورته وأمنه المجتمعى، ولكى يعلم دعاة العنف والإرهاب أن لهذا الشعب العظيم جيشاً وشرطة قادرين على حمايته.

 

وأشار إلي أن دعوة القائد العام للقوات المسلحة جاءت لاستكمال جهود مؤسسة الرئاسة للمصالحة الوطنية والعدالة الإنتقالية لتحقيق خارطة المستقبل كأحد مكتسبات ثورة 30 يونيو المجيدة.


وتابع : "وتؤكد المؤسسة العسكرية مجدداً على أن المصالحة الوطنية وتحقيق العدالة الانتقالية هما السبيل الوحيد لعبور مصر من تلك المرحلة الدقيقة إلى بر الأمان دون إقصاء أو تحييد لأى تيار أو فصيل أياً ما كان" .

 

وأوضح المتحدث العسكري أن حرية التعبير عن الرأى فى إطار سلمى حق مكفول لجميع المصريين، تحميه القوات المسلحة والشرطة المدنية وتوفر له التأمين الكامل.


وأكد على تعهد المؤسسة العسكرية بالتنسيق مع أجهزة وزارة الداخلية فى إطار المسئولية الوطنية تجاه الشعب المصرى العظيم بحماية المتظاهرين السلميين.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان