رئيس التحرير: عادل صبري 07:30 صباحاً | السبت 20 أكتوبر 2018 م | 09 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

القوات المسلحة تعلن حالة الاستنفار الأمني

القوات المسلحة تعلن حالة الاستنفار الأمني

الحياة السياسية

قوات صاعقة - أرشيف

مصدر عسكري:

القوات المسلحة تعلن حالة الاستنفار الأمني

حاتم عبدالله 25 يوليو 2013 12:24

قال مصدر عسكرى إن القوات المسلحة أعلنت أمس حالة الاستنفار الأمني في جميع الوحدات العسكرية والقوات المكلفة بالتأمين استعدادا للتظاهر غدا.

 

وأضاف المصدر لـ"مصر لعربية"، أن قوات الجيش انتشرت صباح أمس بمحيط المنشآت الحيوية بجميع المحافظات، وذلك في إطار الخطة التي وضعت لحماية الشعب والمنشآت الحيوية .

 

وانتشرت قوات الجيش بشكل مكثف علي مداخل ومخارج جميع المحافظات وبمحيط المنشآت الحيوية، وكذلك سفارات أجنبية وعربية بالإضافة إلي البنوك ومجلس الوزراء ومجلسى الشعب والشورى، وذلك من خلال قوات المنطقة المركزية العسكرية، وكافة التشكيلات البرية بالجيوش والأفرع الرئيسية فى المحافظات.

 

وأكد المصدر، أن الفريق أول عبد الفتاح السيسي وزير الدفاع الإنتاج الحربي، أصدر توجيهات لقوات الصاعقة والقوات الخاصة والمظلات بالتحرك أمام المواقع الهامة والاستراتيجية لمواجهة أية أعمال عنف أو تخريب في أي منطقة.

 

وقال المصدر، إن طائرات المراقبة الجوية بدأت منذ فجر أمس فى عمل طلعات استطلاع وتصوير على مستوى جميع محافظات الجمهورية لمتابعة الحالة الأمنية، والتحرك السريع للسيطرة على أى موقف طارئ.

 

وأشار المصدر إلي أن القوات المسلحة أصدرت تعليمات بغلق جميع المنافذ والمواني الاستراتيجية الأربعة لمنع دخول عناصر إرهابية أو هروب العناصر المحتمل دخولها مصر.

 

وأضاف المصدر، أن القيادة العامة للقوات المسلحة أصدرت تعليمات للقوات المكلفة للتأمين بالالتزام وضبط النفس والتعامل بكل قسوة وحزم من يحاول أن يخرب أو يرتكب أية أعمال إرهابية في البلاد.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان