رئيس التحرير: عادل صبري 06:28 مساءً | الخميس 16 أغسطس 2018 م | 04 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

العرابي: عودة حملة "علشانك يا مصر"

العرابي: عودة حملة علشانك يا مصر

الحياة السياسية

السفير محمد العرابي

لدعم الاقتصاد والسياحة المصرية..

العرابي: عودة حملة "علشانك يا مصر"

أ ش أ 25 يوليو 2013 10:38

أعلن رئيس مجلس أمناء مؤسسة ولاد بلدنا ووزير خارجية مصر الأسبق السفير محمد العرابي عن معاودة مؤسسة ولاد بلدنا إستئناف نشاطها لحملة "عشانك يا مصر" لدعم الإقتصاد المصرى والسياحة بعد توقفها الأشهر الماضية.


وقال العرابي فى تصريح لوكالة أنباء الشرق الأوسط اليوم الخميس إن عددا كبيرا من الدول العربية رحبت بتبنى الحملة من أجل دعم الإقتصاد المصرى ، كما أعرب عدد من الفنانين المصريين والعرب رغبتهم المشاركة فى الحملة ، بعد عزوفهم عن المشاركة فى الفترة الماضية بسبب رفضهم التعاون مع نظام الإخوان المسلمين الذى كان يحكم مصر علي مدار العام الماضي .


وأضاف أن الحملة ستبدأ أولى فاعلياتها عقب عيد الفطر المبارك ، وستنطلق الحملة إلى الدول العربية وعدد من الدول الأوروبية التى رحبت بالمشاركة أيضا فى تلك الحملة من أجل دعم مصر .


وأشار العرابى إلى أن الحملة انطلقت في شهر يناير الماضي وكانت أولى فاعلياتها الحفل الخيري الكبير للنجم حكيم فى الجناح المصري المقام داخل القرية العالمية بدبي بحضور وزير الأثار المصري الدكتور محمد إبراهيم وممثلين لوزارة السياحة والصناعة ورئيس مؤسسة "ولاد بلدنا" ونخبه من رجال الصحافة والإعلام .


من جانبه ، قال المدير التنفيذى للمؤسسة محمد ناقد أن الحملة كان مخططا لها إقامة العديد من الفاعليات بعد الفعالية الاولى التى كانت في شهر يناير الماضي ولكنها توقفت بسبب رفض بعض الدول العربية استضافة الحملة بعد التصريحات المسئية من قادة الإخوان المسلمين لبعض تلك الدول ، وعزوف الفنانين أيضا الذين تعتمد الحملة بالأساس على مشاركتهم فيها لرفضهم أيضا التعامل مع نظام الإخوان المسلمين .


وأكد أن الكثير من الدول العربية وبعض الدول الأوروبية رحبت باستضافة الحملة وتبنيها بعد رحيل نظام الإخوان عن الحكم وهو ما يساعد على إنجاح حملة عشانك يا مصر وتحقيق أهدافها التى تسعى إليها.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان