رئيس التحرير: عادل صبري 02:07 مساءً | السبت 24 فبراير 2018 م | 08 جمادى الثانية 1439 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

نائب محافظ شمال سيناء ينفي علاقة الإخوان بالإرهاب

نائب محافظ شمال سيناء ينفي علاقة الإخوان بالإرهاب

الحياة السياسية

نائب محافظ شمال سيناء الدكتور عادل قطامش

نائب محافظ شمال سيناء ينفي علاقة الإخوان بالإرهاب

أ ش أ 25 يوليو 2013 09:52

استنكر نائب محافظ شمال سيناء الدكتور عادل قطامش ما نشرته إحدى الصحف الخاصة في عددها الصادر أمس "الأربعاء" بخصوص علاقته وقادة حزب "الحرية والعدالة" بالعمليات الإرهابية في سيناء ضد قوات الأمن.

 

جاء ذلك فى المؤتمر الصحفى الذى عقده نائب المحافظ بمركز اعلام سيناء المستقل ، بحضور عبد الرحمن الشوربجي،عضو الهيئة العليا لحزب "الحرية والعدالة" للرد على مانشرته صحيفة "الوطن" المستقلة حول قيامهما بتمويل عمليات قتل رجال الأمن فى سيناء.

 

وأكد الحزب علي إدانة كل أشكال العنف التى تستهدف رجال الشرطة والجيش والمدنيين .. وطالب أجهزة الأمن بالكشف عن الجناة الحقيقيين وتقديمهم الى المحاكمة.

 

ومن جانبه، أكد الدكتور عادل قطامش أن الصحيفة تجاوزت عندما وصفت دعاة السلمية بأنهم "دعاة ارهاب وعنف"، كما طالب الصحيفة بتكذيب ما نشرته فى نفس الصفحة وبذات المساحة.. مهددا باتخاذ الاجراءات القانونية ضد الصحيفة.

 

وأشار عضو الهيئة العليا لحزب"الحرية والعدالة" عبد الرحمن الشوربجى إلي أن قيادات الحزب فى شمال سيناء تمارس العمل الدعوى والشعبى منذ سنوات طويلة.. وتمارس العمل السياسى منذ سنوات بسلمية ولا تشجع على أعمال العنف.. مشيرا الى أن ما نشرته صحيفة "الوطن" باطل ومستنكر من أبناء سيناء الذين يتعاملون معهم، مطالبا الصحيفة بتقديم الدليل علي مانشرته.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان