رئيس التحرير: عادل صبري 11:50 صباحاً | الاثنين 17 ديسمبر 2018 م | 08 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

مسيرات حاشدة بالفيوم رفضًا لخطاب "السيسي"

مسيرات حاشدة بالفيوم رفضًا لخطاب السيسي

الحياة السياسية

مسيرات بالفيوم

مسيرات حاشدة بالفيوم رفضًا لخطاب "السيسي"

سيد الشورة 25 يوليو 2013 09:05

ندد عشرات الآلاف من أبناء محافظة الفيوم في مسيرات حاشدة بخطاب الفريق عبدالفتاح السيسي.

 

ووصف أهالي الفيوم الخطاب بالدعوة الصريحة للحرب الأهلية والحشد للعنف وبدون أسباب رغم سلمية المظاهرات المؤيدة للرئيس المعزول محمد مرسي، كما وصفوه بـ"الخطاب الذليل الذي يدل على ضعف وقلة حيلة قائله".


 كان التحالف الوطني لدعم الشرعية بالفيوم وأحزاب (الحرية والعدالة, البناء والتنمية, الوسط, الأصالة, الإصلاح)؛ وعدد من الشخصيات العامة والمستقلة, وكافة القوى الإسلامية والوطنية المؤيدة للشرعية، قد دعوا لمسيرة حاشدة عقب صلاة التراويح من مسجد المعلمين ببندر الفيوم.

 

وشارك الآلاف من أبناء المحافظة في المسيرة للتأكيد علي الاستمرار فى دعم الشرعية الدستورية المغتصبة, وللتنديد بالأحداث الدموية والاعتداء على المتظاهرين السلميين والاستخدام المفرط للقنابل المسيلة للدموع علي الأطفال والنساء, والتأكيد علي عدم الارتباك أو الخوف من بيان السيسي والاستمرار في الميادين حتي عودة الشرعية.

 

وردد الآلاف هتافات: "الجيش المصري بتاعنا .. والسيسي مش تبعنا " , " المشكلة مش في شاويش ولا عسكري غلبان في الجيش .. المشكلة في السيسي الخاين" , " يا شهيدة نامي وارتاحي صوت الثورة لسة صاحي" , " القضية مش إخوان .. القضية عسكر خان .. القضية شعب اتهان" , "عسكر يحكم تاني شعب .. احنا السلطة احنا الشعب".

 

ورفع المتظاهرون اللافتات المطالبة بمحاكمة وزير الدفاع ومعاونيه عن مجزرة الحرس الجمهوري، وحرائر المنصورة، ومجزرة ميدان النهضة .

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان