رئيس التحرير: عادل صبري 04:15 صباحاً | الاثنين 23 أبريل 2018 م | 07 شعبان 1439 هـ | الـقـاهـره 37° غائم جزئياً غائم جزئياً

41 مصابا في اشتباكات بين معارضي ومؤيدي مرسي بـ3 محافظات

41 مصابا في اشتباكات بين معارضي ومؤيدي مرسي بـ3 محافظات

الحياة السياسية

صورة ارشيفية

تراوحت بين الإغماءات والجروح والكدمات..

41 مصابا في اشتباكات بين معارضي ومؤيدي مرسي بـ3 محافظات

الاناضول 24 يوليو 2013 22:02

أفادت مصادر طبية وأمنية بأن 41 شخصا أصيبوا اليوم الأربعاء، في اشتباكات بين مؤيدين ومعارضين لعزل الرئيس المصري محمد مرسي، بمحافظات الشرقية والمنوفية ودمياط.

 

وقال خالد الخطيب، رئيس الإدارة المركزية للرعاية الحرجة والعاجلة بوزارة الصحة، إن 23 شخصا أصيبوا في محافظة دمياط (شمال) و10 في محافظة المنوفية (شمال) خلال اشتباكات بين مؤيدين ومعارضين لعزل مرسي.


وأوضح أن الإصابات تراوحت بين: إغماءات وجروح وكدمات وكسور وطلقات نارية وخرطوش.


وفي محافظة الشرقية (شمال)، وقعت اشتباكات بين مؤيدين ومعارضين لعزل مرسي في مدينة الإبراهيمية التابعة للمحافظة، عقب تنظيم المعارضين مسيرة طافت شوارع المدينة؛ اعترضا علي دعوة وزير الدفاع والإنتاج الحربي عبد الفتاح السيسي المواطنين من أجل النزول إل الشوارع يوم الجمعة المقبل لإعطائه "تفويضا" لمواجهة "العنف والإرهاب المحتمل".

وأفاد شهود عيان بأن العشرات من المؤيدين لعزل مرسي هاجموا المسيرة بالطلقات النارية والأسلحة البيضاء والحجارة والعصي الخشبية؛ ما أدى إلى اندلاع مواجهات متبادلة بين الطرفين.

وقال عبد الغفار وهبه، مدير مستشفي ديرب نجم المركزي، لمراسل الأناضول، إن المستشفي استقبل 8 مصابين؛ جراء الاشتباكات، تنوعت إصابتهم ما بين كدمات وجروح قطعية نتيجة الرشق بالحجارة والتعرض لآلات حادة.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان