رئيس التحرير: عادل صبري 01:48 مساءً | الأربعاء 17 أكتوبر 2018 م | 06 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

أحمد دراج: السيسي أنهى "شهر العسل" مع الإخوان

أحمد دراج: السيسي أنهى "شهر العسل" مع الإخوان

24 يوليو 2013 18:09

قال الدكتور أحمد دراج، وكيل مؤسسي حزب الدستور، في تصريحات خاصة لـ" مصر العربية"، إن دعوة الفريق عبدالفتاح السيسي لنزول المصريين يوم الجمعة المقبلة، جاءت بعد محاولات القوى الثورية ومؤسسة الرئاسة وأجهزة الدولة التصالح مع الإخوان.

وأضاف، أن أجهزة الدولة حاولت عدم إقصائهم عن الحياة السياسية، ولكن عنادهم تسبب في تفاقم الأزمة، مشيرا إلى أن السيسي أنهى فترة "شهر العسل" التي كانت تقضيها الجماعة وأنصارها بمنطقة رابعة العدوية.

وأضاف دراج، أن دعوة الجيش لتفويضهم للقضاء على هذه الجماعة الإرهابية، هي حق للقوات المسلحة، خاصة بعد تزايد التفجيرات والعمليات الإرهابية، والتي تؤكد أن جماعة الإخوان المسلمين هم داعموها، خاصة أنهم لم يتبرأوا من هذه العمليات، بل أثبتوا فعليا أنهم وراء هذه الهجمات، من خلال تصريحاتهم بعد وقوع أي انفجارات في أرض الفيروز "سيناء"، وأيضا التفجير الأخير الذي حدث أمس بالمنصورة، وخرجت بعضه صفحات الجماعة على مواقع التواصل الإجتماعي تبدي فرحتها بهذا الانفجار الضخم.

وأعلن وكيل الحزب، أن الدستور سوف يحشد كل أنصاره ومؤيديه للتظاهر يوم الجمعة في مختلف ميادين الجمهورية، أملا في القضاء على هذه الفاشية الإخوانية، والقبض على كل المحرضين والداعين لعمليات العنف التي خلفت عشرات القتلي منذ عزل مرسي.

وأكد أن جماعة الإخوان تمتعت بفرصة كبيرة للجلوس على مائدة الحوار، ولكنهم أثبتوا بأنهم جماعة إرهابية، تعمل وفق تنظيم سري دولي.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان