رئيس التحرير: عادل صبري 01:02 صباحاً | الثلاثاء 23 أكتوبر 2018 م | 12 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 33° صافية صافية

التيار الشعبي: دعم السيسي واجب وطني

التيار الشعبي: دعم السيسي واجب وطني

محمد نور 24 يوليو 2013 16:43

أعرب التيار الشعبي المصري عن استيائه الشديد جراء ما وقع من انفجارات بمدينة المنصورة مساء أمس.

 

وأكد أن هذه العمليات عبارة عن مخطط إرهابي يتم تنفيذه، لإرهاب المصريين، وإقناعهم بتدهور الوضع الأمني طالما لم يعود مرسي للحكم، وأن ما تشاهده محافظات الجمهورية من قتل وسفك للدماء، وتفجيرات تنهي حياة من لا ذنب لهم، هي عملية إرهابية سيتم وقفها خلال الأيام المقبلة.

 

وطالب التيار الشعبي جموع الشعب المصري النزول يوم الجمعة المقبلة، والاحتشاد في ميدان التحرير وكل ميادين مصر، تلبية لدعوة الفريق أول عبدالفتاح السيسي وزير الدفاع.

ووصف التيار دعوة الفريق السيسي بأنها استغاثة أخيرة، للقضاء على مدبري العمليات، والعابثين بأمن مصر داخليا وخارجيا، وأنه بعد هذه الدعوة، وجب على كل مصري شريف أن ينزل يوم الجمعة المقبل لدعم السيسي، خاصة بعد تفجير المنصورة الأخير، الذي استهدف مبنى مديرية الأمن.

وقالت "نهى كامل" مسئولة اللجنة التنفيذية بالتيار الشعبي، في تصريحات خاصة لــ"مصر العربية"، إن التيار سيحشد كل مؤيديه من المصريين للنزول يوم الجمعة، وبالفعل فإنه منذ دعوة الفريق السيسي بالنزول في خطابه، تم التواصل مع قادة ومسئولي التيار بالمحافظات لحشد المواطنين، وتحفيز كل المصرين وحتى من لا انتماء لهم، للمشاركة في الاحتشاد يوم الجمعة.

 

وأضافت نهى، أن التيار ينعي بكل حزن ضحايا أحداث تفجير المنصورة أمس، وأنه يطالب جهات التحقيق بسرعة الإجراءات القضائية، لتحديد هوية المتهمين والقبض عليهم وتقديمهم للعدالة، حتى يكونوا عبرة لكل من تسول له نفسه استباحة دم مصري مثله.

 

وأكدت أن التيار يبحث خلال الفترة المقبلة تشكيل لجان لحماية مقراته، والتأمين على الأعضاء المنتمين له، حتى لا يتم المساس بهم أو بمقراتهم.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان